لابورتا يواصل التضحية من أجل تجديد عقد ميسي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، يواصل التضحية من أجل تجديد ع قائد الفريق، ليونيل ميسي.

لابورتا يواصل التضحية

تعمل إدارة برشلونة على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة الشرسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم المُقبل.

وكان عقد أيقونة الفريق الكتالوني، ليونيل ميسي، قد انتهى مع برشلونة يوم 30 يونيو 2021، ليصبح لاعباً حراً يحق له الانتقال إلى أي فريق دون العودة لإدارة البارسا.

كما يعد تجديد عقد ليونيل ميسي أولوية قصوى بالنسبة لـ خوان لابورتا، حيث وعد عشاق البلوجرانا أثناء حملته الانتخابية أنه سيحافظ على ليونيل ميسي.

ووفقاً لما نشرته الصحيفة الكتالونية، فإن لابورتا قرر التضحية بحضوره مباريات الفريق الأول لكرة القدم الودية المقبلة استعداداً للموسم الجديد 2021/2022.

ويأتي هذا القرار في إطار رغبة لابورتا في التركيز الكلي على تجديد عقد ليونيل ميسي من أجل العودة للتدريبات الجماعية قبل بداية الموسم الجديد.

كما أوضحت الصحيفة الكتالونية في تقريرها، سيوقع ميسي على عقد جديد لمدة 5 سنوات والموعد الأقرب لهذا الأمر سيكون في الثاني من أغسطس المقبل، ولكن قبل ذلك، يجب على برشلونة التوصل لاتفاق مع رابطة الدوري الإسباني حول تسجيل الأرجنتيني الرسمي خاصة مع أزمة النادي الكتالوني الاقتصادية.

سوق انتقالات برشلونة صيف 2021

جدير بالذكر، أن برشلونة كان قد أعلن عن تعاقده مع سيرجيو أجويرو، إيريك جارسيا، إيمرسون وممفيس ديباي.

احصل على تطبيق بالجول