لابورتا يواصل محاولاته لتجديد عقد ليونيل ميسي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يواصل خوان لابورتا، رئيس برشلونة الإسباني، محاولاته من أجل تجديد عقد أيقونة الفريق الكتالوني، ليونيل ميسي، قبل بداية الموسم الجديد.

لابورتا يواصل محاولاته

تعمل إدارة برشلونة على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة الشرسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم المُقبل.

وانتهى عقد ليونيل ميسي يوم 30 يونيو 2021، ليُصبح لاعباً حراً يحق له الانتقال إلى أي فريق دون العودة إلى إدارة البارسا.

ويُعد تجديد عقد ليونيل ميسي أولوية قصوى بالنسبة لـ خوان لابورتا، كما كان قد وعد الجمهور العاشق لـ الكامب نو في الانتخابات أنه سيُجدد عقد ليو وسيحافظ على خدماته، لذلك يأمل في تنفيذ وعده.

ووعد لابورتا النجم الأرجنتيني بتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية تجعل الفريق الكتالوني قادراً على المنافسة محلياً وأوروبياً الموسم القادم، وهو ما بدأ في تنفيذه بالفعل الانتقالات الحالية.

وتوصل لابورتا إلى اتفاق مع ميسي يضمن استمراره مع الفريق لمدة 5 مواسم مقبلة حتى عام 2026، مع موافقة النجم الأرجنتيني على تخفيض راتبه بنسبة 50% على مدار عقده، وفقاً لما أشارت إليه التقارير في الآونة السابقة.

ولكن هناك عقبة وحيدة الآن، وهي الأزمة الإقتصادية الحادة التي يعاني منها برشلونة إثر تفشي فيروس كورونا.

سوق انتقالات برشلونة صيف 2021

جدير بالذكر، أن برشلونة كان قد أعلن عن تعاقده مع سيرجيو أجويرو، إيريك جارسيا، إيمرسون والهولندي ممفيس ديباي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

احصل على تطبيق بالجول