أخبار ريال مدريدأخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأهم الأخبار

لاعب ريال مدريد يطلب الرحيل في صيف 2024

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم، بأن أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد طلب الرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري بسبب قلة المشاركة مع الفريق.

ويواجه الريال نظيرة مانشستر سيتي يوم الاربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أردا جولر يطلب الرحيل من ريال مدريد

ريال مدريد

وبحسب مدريد يونيفرسال ، بأن أردا جولر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد وجد صعوبه في الحصول على بعض من الدقائق مع الريال حتى بعدما أنهى مشكلة الإصابات التي تعرض لها اللاعب.

واضاف التقرير: الصحفي رامون الفاريز ، أفاد بأن أردا جولر لاعب الريال ابلغ مسؤولي النادي الملكي برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع التقرير: كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، سيكون منفتح لفكرة خروج اللاعب البالغ من العمر 19 عاما من صفوف الريال على سبيل الإعارة وسيترك الأمر إلى إدارة النادي الملكي.

وأتم التقرير: الأندية في إسبانيا او خارجها منفتحه لفكرة التعاقد مع اللاعب التركي على سبيل الإعارة وأصبح الأمر متروك لإدارة الريال لحسم مستقبل اللاعب.

أردا جولر - ريال مدريد
أردا جولر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P