لامبارد: أحترم مورينيو ولا أعرف كيف سيستقبله جمهور تشيلسي

تابعنا عبر :
Twitter

تحدث فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي، عن مواجهة توتنهام في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدا أن فريقه سيخوض مهمة صعبة في طريق الحفاظ على المركز الرابع.

وأضاف لامبارد، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، اليوم الجمعة، انه دائما يشعر بالضغط، لأن هذه هي الرياضة الكبرى، وانه ينجح بهذا الضغط”.

واضاف: “لقد استمتعت هذا الأسبوع، كان مخيبا للآمال أن نخسر يوم الاثنين لكن هذا هو التحدي بالنسبة لنا، الجميع ربما جعلونا مقدماً بين الأربعة الأوائل، إنها عملية مستمرة و الضغط موجود دائمًا”.

وأجاب مدرب البلوز، على سؤاله حول أنه الوقت الامثل لمواجهة توتنهام، في ظل غياب هاري كين، وسون هيونج مين، قائلا: “لا أعتقد ذلك، غياب كين و سون خسارة كبيرة لكنهم في حالة جيدة و لديهم لاعبون يستطيعون ملئ الفراغ، لديهم لاعبون بجودة كبيرة و هم يشكلون تهديدًا، إنه دربي لندن”.

وعن الطريقة التي سيستقبل بها جمهور تشيلسي، جوزيه مورينيو، مدربه السابق، علق فرانك: “لا اعرف، انه يريد لفريقه الفوز، وهو بالطبع مدرب رائع، تتغير علاقتنا بالعمل معًا، لكننا ودودون للغاية لبعضنا البعض، لدي احترام كبير له و لا أفكر في انها ستكون معركة بيني وبينه”.

كلمات مفتاحية