لامبارد: لم نستحق الهزيمة أمام فالنسيا

تيليجرام أخبار بالجول

أكد فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام فالنسيا الإسباني، وخلق العديد من الفرص لتحقيق الفوز، لكنه تلقى درسا قاسيا في كرة القدم بالخسارة.

وسقط تشيلسي، على ملعبه بشكل مفاجئ أمام ضيفه فالنسيا، بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي أقيمت بينهما، مساء الثلاثاء، على ملعب «ستامفورد بريدج»، في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2019-2020.

وأضاف لامبارد، خلال تصريحاته عقب المباراة، أن فريقه خرج ببعض الإيجابيات من المباراة، أهمها تقديمه أداء قوي، متابعا: «كنا نستحق الفوز، أو على الأقل التعادل».

وواصل: «خلقنا فرصا تهديفية عديدة، وأهدرنا ركلة جزاء، وتلقت شباكنا هدفا من تسديدة واحدة، إنه درس قاسي لكرة القدم في دوري أبطال أوروبا، لأننا لعبنا بشكل جيد ولكن خسرنا».

وأتم قائد تشيلسي السابق تصريحاته قائلا: «لدينا 5 مباريات أخرى في منافسات المجموعة، وكان علينا الخروج بنتيجة أفضل من مواجهة فالنسيا، خاصة أن الهزيمة تجعل المهمة صعبة، لكنني أتوقع أن تهدر كل الفرق نقاطا خلال المنافسات».

بهذه النتيجة احتل فالنسيا المركز الثاني بالمجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط خلف الثاني خلف أياكس أمستردام الهولندي، المتصدر بفارق الأهداف، بينما احتل تشيلسي المركز الثالث بلا رصيد، ويأتي في ذيل المجموعة ليل الفرنسي.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق