لجنة الانضباط ترفض احتجاج الاهلي السعودي بشأن هدف ضمك

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم ، رفض احتجاج الأهلي ، بعد مباراته مع نادي ضمك ، من وجهة نظر موضوعية ، وقبوله من الناحية الشكلية.

لجنة الانضباط ترفض احتجاج الاهلي السعودي

وأقيمت المباراة بين الفريقين في الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وانتهت بالتعادل بهدف واحد لكل فريق.

وأعلن ماجد النفيعي رئيس نادي الرقعي حينها أن النادي سيتقدم بطلب لاتحاد الكرة لإعادة المباراة أمام ضمك ، بسبب الخطأ الذي سجله فريق الدمقاوي خلال الرقعي. احتفال اللاعبين بهدف السنغال الحسن نداو.

تحدث خبير التحكيم المصري ، سمير عثمان ، لبرنامج “أكشن مع وليد” قائلاً وقتها: “القانون يقول: يجب تكرار المباراة ، وحكم المباراة هو الذي أخطأ ووضع الاتحاد السعودي لكرة القدم في ورطة “.

وتابع خبير التحكيم المصري: “القانون ينص على وجوب حضور جميع اللاعبين في نصف ملعبهم ، باستثناء اللاعب الذي سيبدأ المباراة ، والفريق الذي يضمك لم يرتكب أي خطأ وبالتالي كان لا يعاقب “.

وقد تعاقد مجلس إدارة نادي الأهلي السعودي مع عدد من الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من أجل تدعيم صفوف الفريق.

جدير بالذكر أن نادي الاهلي يحتل المركز الثاني عشر من جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 3 نقاط جمعهم من خلال التعادل في الثلاث مباريات أمام كلاً من الفيصلي والحزم وضمك.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى