لماذا رفض لامبارد تدريب نورويتش سيتي؟

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

قرر فرانك لامبارد عدم توليه منصب مدرب نورويتش سيتي بعد إجراء محادثات بينه وبين النادي المتذيل ترتيب الدوري الانجليزي.

أقال فريق الكناري دانييل فاركي بعد بداية سيئة للغاية للموسم، مما جعلهم يتأصلون في قاع الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما جعل لامبارد يُناقش كبديل محتمل.

تحدثت أسطورة تشيلسي إلى المسؤولين في نورويتش، وعلى الرغم من أن النادي لم يتخذ أي قرار ملموس بشأن ما إذا كان سيعرض عليه الوظيفة، فقد قرر لامبارد رفض هذه الفرصة.

لماذا رفض لامبارد تدريب نورويتش سيتي؟

لماذا رفض لامبارد تدريب نورويتش سيتي؟
لماذا رفض لامبارد تدريب نورويتش سيتي؟

يعرف الدولي الإنجليزي السابق أنه بحاجة إلى اختيار منصبه التالي بعناية بعد فشله في الحصول على وظيفة كريستال بالاس في الصيف، وهو يدرك جيدًا مدى صعوبة المهمة التي سيتعين على الرجل الجديد في نورويتش ومحاولة إنقاذهم من مأزقهم الحالي.

لقد عانى الفريق الصاعد حديثًا بشكل كبير منذ عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ولن يكون لديه ما ينفقه في نافذة الانتقالات في يناير.

من المرجح أن يرى لامبارد أن هذا يمثل مخاطرة كبيرة للغاية بالنسبة له في هذه المرحلة من حياته المهنية، حيث يحاول رفع أسمه في كمدير فني كبير بعد إقالته من تشيلسي في يناير.

الخيارات الأخرى لوظيفة نورويتش

انسحاب لامبارد من السباق يعني أن دين سميث، الذي أقاله أستون فيلا مؤخرًا، هو الآن المرشح الأوفر حظًا لتولي قيادة نورويتش سيتي.

مباراة نورويتش الأولى بعد فترة التوقف الدولية ستكون على أرضهم ضد ساوثهامبتون حيث يحاول يائسًا الخروج من منطقة الهبوط.

في غضون ذلك، تم ربط رينجرز، الذي فقد مدربه ستيفن جيرارد لصالح أستون فيلا بعد إقالة سميث، بالتعاقد مع لامبارد هذا الأسبوع.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى