لماذا لا يرغب أي فريق في التعاقد مع كريستيانو رونالدو؟

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

من الصعب فهم سبب عدم استعداد أي من عمالقة كرة القدم الأوروبية لإفساح المجال لضم كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد في فرقهم.

مهاجم مانشستر يونايتد يريد اللعب في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وطلب من وكيله خورخي مينديز أن يجد له فريقًا في يشارك في المسابقة الأوروبية.

على هذا النحو، ارتبط رونالدو بالانتقال إلى فرق مثل بايرن ميونيخ أو باريس سان جيرمان أو أتلتيكو أو ريال مدريد، ولكن يبدو أن لا أحد يريد التوقيع مع البرتغالي الدولي الذي سجل 815 هدفًا في حياته المهنية ويبلغ متوسط أهدافه 0.73 هدفًا على مدار العشرين عامًا الماضية.

هنا نتصفح الأندية المختلفة التي كانت مرتبطة به ونوضح لماذا رفض كل فريق التعاقد معه.

لماذا لا يرغب أي فريق في التعاقد مع كريستيانو رونالدو؟

رونالدو
رونالدو

بايرن ميونيخ

كان النادي الألماني من أوائل من صرح علنًا أن كريستيانو رونالدو لم يكن في خططهم.

قال الرئيس التنفيذي أوليفر كان: “لقد توصلنا إلى استنتاج مفاده أنه على الرغم من كل التقدير الذي نشعر به له، إلا أنه لم يكن ليتوافق مع فلسفتنا في الوضع الحالي”.

باريس سان جيرمان

قرر أبطال الدوري الفرنسي تغيير مسار تخطيط فريقهم بعد رحيل ماوريسيو بوكيتينو والمدير الرياضي ليوناردو.

وأشار الرئيس ناصر الخليفي خلال المؤتمر الصحفي الذي قدم فيه المدرب الجديد كريستوف جالتير إلى أن الفريق يبحث عن المزيد من الالتزامات طويلة المدى، وأن كريستيانو رونالدو لا يناسب الفكرة الجديدة.

تشيلسي

خيار اللعب مع البلوز كان سيغري كريستيانو رونالدو، لكن العديد من وسائل الإعلام أشارت إلى أن توماس توخيل ليس مغرمًا بالمهاجم البرتغالي ، لذلك لا مكان له في تشيلسي.

أتلتيكو وريال مدريد

لم يفكر ناديه السابق في احتمال عودة الهداف الأعلى في تاريخه، بينما أعرب العديد من مشجعي أتليتكو ​​مدريد عن معارضتهم لتوقيع كريستيانو رونالدو المحتمل.

حتى أن اتحاد مجموعات مشجعي أتليتي الدولي أصدر بيانًا أعرب فيه عن “رفضه المطلق” لإمكانية التعاقد مع رونالدو “الذي يمثل نقيضًا للقيم التي هي بصمات أتليتيتي”.

بالإضافة إلى ذلك، قال رئيس أتلتيكو إنريكي سيريزو في تقديم ناهويل مولينا إن الفريق لن يوقع المزيد من التعاقدات.

لم يلعب كريستيانو رونالدو ضد أتلتيكو، لكن يجب أن يواجه رايو فاليكانو.

تم استبعاد كريستيانو رونالدو من قائمة فريق إريك تن هاج للمباراة الودية بين الشياطين الحمر وأتلتيكو مدريد في استاد أوليفال في أوسلو.

ومع ذلك، بعد ساعات قليلة فقط أعلن رونالدو على إنستجرام أنه سيكون متاحًا للعب مباراة ودية ضد رايو فاليكانو يوم الأحد على ملعب أولد ترافورد، ومع ذلك لا يزال يعتقد أنه يبحث عن مخرج محتمل.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى