لماذا ليفربول في حاجة للتعاقد مع تيمو فيرنر

تابعنا عبر :
Twitter

يعتقد مدافع مانشستر يونايتد السابق ريو فرديناند أن مهاجم لايبزيج الألماني تيمو فيرنر يمكن أن يكون صفقة ذهبية لنادي ليفربول خاصة إذا ترك محمد صلاح أو ساديو ماني النادي.

فيرنر هو ثاني أفضل هداف في الدوري الألماني هذا الموسم، بينما سجل في دوري الأبطال أربعة أهداف في ثماني مباريات.

قال فرديناند في مقطع فيديو مباشر على إنستجرام: “شاهدته ضد توتنهام في دوري أبطال أوروبا مباشرة وفكرت” واو، هذا الشاب لديه شيء مميز”.

وأضاف: “حركته، يبدو ناضجًا، إنه سريع ، وكان يجب أن يسجل هدفًا آخر في المباراة”.

وواصل: “أنا أحب الطريقة التي يتحرك بها، لم يتم تثبيته في موضع واحد، عندما أنظر إلى المهاجمين أعتقد هل سأستمتع باللعب ضده،إنه بعيد المنال في حركته وهو مباشر للغاية”.

ارتبط فيرنر بشدة بالانتقال إلى ليفربول، لكن البعض تساءلوا عما إذا كان هو ما يحتاجونه، مع أداءهم الهجومي المنسجم مع صلاح وماني وروبرتو فيرمينو.

لكن فرديناند أضاف: “إذا كنت مدرب ليفربول ، فسأشتريه بنسبة 100٪. إذا أصيب أحد أفراد فريقي الثلاثة لفترة طويلة من الوقت فلن يكون لديه بديل”.

وواصل”بالإضافة إلى أوريجي، خاصة مع مآثره في دوري أبطال أوروبا، كنت أريد المزيد من الاختيارات إذا كنت في ليفربول”.

وأتم: “قد لا يبقى صلاح لفترة أطول من ذلك بكثير، وقد يتم شراء ماني أيضًا، وهناك أيضًا ما يكفي من المباريات في الموسم لكي يصل فيرنر في طريقه إلى تشكيلة الأساسية”.

فيرنر لديه شرط جزائي بقيمة 50 مليون جنيه استرليني، الريدز يسعون إلى شرائه، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كانت أزمة فيروس كورونا تتسبب في تأجيل الخطوة أو حتى إلغائها تمامًا.

كلمات مفتاحية