ليفاندوفسكي يؤكد على إنفتاحه بشأن مُستقبله!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أكد هداف بايرن ميونخ والدوري الألماني اللاعب البولندي ليفاندوفسكي عن مدى إنفتاحه بشأن مستقبله، ويأتي ذلك وسط التكهنات التي أثيرت مؤخراً حول إمكانية رحيله عن صفوف الفريق البافاري خلال الميركاتو الصيفي.

وبحسب بعض التقارير الصحفية فيبدو أن رحيل ليفاندوفسكي عن البايرن خلال الميركاتو هو أمر مرجح الحدوث، خاصةً وأن اللاعب قد تلقى العديد من العروض الجيدة من أندية كبرى.

وأوردت التقارير أسماء بعض الأندية التي جذب اللاعب انتباههم مثل برشلونة، مانشستر سيتي، وتشيلسي، الذين يبحثون عن مهاجم هداف في سوق الانتقالات المقبلة.

وفي تصريحات ليفاندوفسكي عن مستقله لشبكة “كانال+” الفرنسية قال: “أنا منفتح بشأن المستقبل، لكني الآن سعيد جدا في بايرن ميونخ، المدينة رائعة والنادي رائع”.

وواصل: “لدي اهتمام خاص بتعلم اللغات الجديدة والإطلاع على الثقافات المختلفة، ولكن لا أعرف إذا ما كنت سأتمكن من ارضاء رغباتي تلك أثناء لعبي كرة القدم أم بعد اعتزالي اللعبة”.

وعن تحطيمه رقم جيرد مولر التاريخي قال: “لست من مهووسي الأرقام القياسية، كل ما في الأمر أني أحاول فعل ما لم يفعله أحد من قبل، فذلك ما يمنحني الدافع للمضي قدما”.

وتابع: “أعتقد أنه إذا فعل الشخص ما يحبه، فإنه سيحقق الأهداف التي ظن بأنها مستحيلة عليه”.

واختتم المهاجم تصريحاته قائلاً: “لأكون أكثر صدقاً، أعتقد أن لا أحد ظن بأنني قد أتمكن من الإقتراب لذلك الرقم القياسي حتى، خصوصا بعدما غبت عن بعض المباريات خلال الموسم بسبب الإصابة، وفي الواقع أنا لا أدرك حتى الآن حجم الإنجاز، لا أشعر أنه شيء ضخم، لكن قد يكون هذا أمر جيد”.

 

 

 

احصل على تطبيق بالجول