ليفاندوفيسكي الى برشلونة مقابل 35 مليون يورو

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت التقارير عن المبلغ المالي الذي قدمه نادي برشلونة الإسباني من أجل الحصول على خدمات روبرت ليفاندوفسكي، من بايرن ميونخ، خلال موسم الانتقالات المقبل.

ليفاندوفيسكي الى برشلونة مقابل 35 مليون يورو

وتستعد كتيبة تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة لمواجهة خيتافي مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من الدوري الإسباني.

وحسم ريال مدريد رسمياً لقب الدوري الإسباني عقب الفوز أمام إسبانيول برباعية مقابل لا شي، ولهذا يرغب فريق برشلونة في تدعيم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفي القادم، ليتمكن من اختطاف اللقب من نظيره وغريمه التقليدي الملكي.

ليفاندوفيسكي الى برشلونة مقابل 35 مليون يورو
ليفاندوفيسكي الى برشلونة مقابل 35 مليون يورو

وفي هذا الصدد، أشارت العديد من التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة، أن برشلونة قد تمكن من الحصول على موافقة روبرت ليفاندوفسكي، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني الحالي، من أجل الحصول على خدماته في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

بل وأكدت التقارير أن إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني قد وافقت على رحيل ليفاندوفيسكي إلى نادي برشلونة، بعد فشل المفاوضات بين الطرفين في تجديد العقد، وذلك بـ مقابل مالي قدره 35 مليون يورو.

ويبدو أن إدارة النادي الكتالوني، برئاسة خوان لابورتا قد وافقت على تلك المطالب المادية، مما يعني أن إعلان ضم اللاعب أصبح مسألة وقت!

جدير بالذكر أن يحتل نادي برشلونة يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني، برصيد 72 نقطة.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى