ليفاندوفيسكي يقرر الرحيل لبرشلونة والسبب هالاند!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تمكن نادي برشلونة الإسباني من الحصول على الموافقة الأولية من روبرت ليفاندوفسكي، من بايرن ميونخ، للانضمام إلى صفوف النادي الكتالوني بحلول الموسم المقبل.

ليفاندوفيسكي يقرر الرحيل لبرشلونة والسبب هالاند

وتستعد كتيبة تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة لمواجهة خيتافي مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من الدوري الإسباني.

وحسم ريال مدريد رسمياً لقب الدوري الإسباني عقب الفوز أمام إسبانيول برباعية مقابل لا شي.

ولهذا يرغب فريق برشلونة في تدعيم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفي القادم، ليتمكن من اختطاف اللقب من نظيره وغريمه التقليدي الملكي.

ليفاندوفيسكي يقرر الرحيل لبرشلونة والسبب هالاند
ليفاندوفيسكي يقرر الرحيل لبرشلونة والسبب هالاند

وفي هذا الصدد، أشارت العديد من التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة، أن برشلونة يرغب في التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، من بايرن ميونخ الألماني، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن الموقف بين بايرن ميونخ و ليفاندوفسكي قد تأزم لدرجة كبيرة وذلك بعد أن حاول البافري التعاقد مع هالاند في الفترة الماضية، بمبلغ مالي ضخم، وذلك قبل أن يرفض النرويجي العرض وينضم لمانشستر سيتي.

ويبدو أن تلك المفاوضات أثارت غضب ليفاندوفسكي، وذلك لأن إدارة البافري عرضت مبلغ مالي ضخم على هالاند، ولكنها لم توافق على مطالب ليفاندوفسكي المادية!

وسيستفيد برشلونة من هذا الخلاف بدرجة كبيرة، حيث أكدت التقارير أن اللاعب قد وافق على الرحيل إلى البرسا، بعد أن توصل وكيل أعماله على إتفاق مع إدارة نادي بايرن ميونخ على الرحيل.

جدير بالذكر أن يحتل نادي برشلونة يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني، برصيد 72 نقطة.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى