ليفربول لا يتحمل ضياع ساديو ماني لكنه يستطيع التفريط في محمد صلاح

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يتعين على يورجن كلوب مدرب ليفربول أن يبذل قصارى جهده لضمان بقاء ساديو ماني في النادي هذا الصيف ولكن يمكنه تحمل خسارة محمد صلاح.

هذا وفقًا دون هاتشيسون لاعب وسط الريدز السابق، الذي شن أيضًا هجومًا لفظيًا لاذعًا على محمد صلاح.

اللاعب المصري هداف لفريق ليفربول منذ سنوات ولعب دورًا محوريًا في مساعدة ليفربول على التتويج بدوري أبطال أوروبا وكذلك الاقتراب من تحقيق الدوري الإنجليزي الغائب عن الريدز منذ 30 سنة.

لكن هاتشينسون يعتقد أن ماني، الذي ارتبط بالانتقال إلى لريال مدريد في الصيف، هو أكثر قيمة لليفربول من صلاح.

وربما يثير الدهشة أن لاعب اسكتلندا الدولي السابق يدعي أيضًا أن صلاح مهاجم تشيلسي السابق: “يفعل الأشياء الأساسية بشكل سيئ”.

وقال: “لن أقبل 140 مليون جنيه استرليني لماني، ولن أفعل”.

وأضاف: “إنهم في نفس العمر، لكنني أشاهد محمد صلاح كل أسبوع، وأرقامه مذهلة لا تفهمني خطأ ولا يمكنك أخذ ذلك بعيدًا عن مو صلاح”.

وتابع: “ولكن عندما كنا نتحدث عن دوري الأبطال قبل مباراة أتلتيكو مدريد مباشرة ، فإنك تشاهد مو صلاح والرجل يقوم بأشياء عبقرية ولكنه يفعل الأشياء الأساسية بشكبل سيئ للغاية وهذا غير جيد”.

وواصل: “لا يمكنه تمرير الكرة لخمس ياردات، يبدو أنه يواصل لعب هذه الكرة حيث يحاول أن يمر كل شخص من أي جانب يتواجد به، إذا كان يتحرك في الجهة اليمنى على يساره ، يحاول لعبها إلى مهاجم من خلال جسد لاعبين لا يحدث أبدًا”.

وتابع: “وأنت تراقبه وتذهب بالتأكيد تم تدريب هذا، وبالتأكيد حاول يورجن كلوب وموظفيه تدريب محمد صلاح، وهو يفعل الأشياء الأساسية بشكل سيء حقًا”.

وأردف: “ومع ذلك، فإن أرقامه مخيفة ويسجل عددًا هائلاً من الأهداف في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال”.

وأتم: “لذلك كنت أختلف، أعتقد أنه إذا كنت ستبيع أي شخص وكان عليك بيع أحد  لا تفهموني خطأ ، فلن أبيع أيًا إذا كنت يورجن كلوب ولكن إذا كان هناك من سيذهب وأنت عرضت على محمد صلاح مقابل لاعب مثل جادون سانشو، ربما كنت سأوافق على هذا الانتقال”.

احصل على تطبيق بالجول