ليفربول وسط أزمة عقب إستبعاد ثنائي الفريق من المباراة الحاسمة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

غياب ثنائي فريق ليفربول في آخر مباراتين حاسمتين في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز يشكل أزمة ضخمة للريدز!

يواجه فريق المدرب يورغن كلوب، فريق بيرنلي في ملعب تورف مور يوم الأربعاء، قبل أن يواجه كريستال بالاس، على ملعب أنفيلد نهاية الأسبوع المقبل، ومن المرجح أن تؤدي الإنتصارات في كلتا المباراتين إلى تحقيق المركز الرابع لفريق الريدز بالدوري.

أبقى هدف الحارس أليسون الذي لا يصدق في الدقيقة 95 ضد وست بروميتش ألبيون يوم الأحد آمال الريدز في التأهل لدوري أبطال أوروبا في أيديهم.

إذا فازوا على بيرنلي على ملعب تورف مور يوم الأربعاء ثم على كريستال بالاس في آنفيلد يوم الأحد المقبل، فإن الريدز سيعودون إلى البطولة الأوروبية الأولى لكرة القدم للموسم الخامس على التوالي.

سيقطع لقاء الثلاثاء بين تشيلسي وليستر في ستامفورد بريدج شوطًا طويلاً نحو تحديد ما يحتاجه الريدز من آخر مباراتين.

قبل مباراة وست بروميتش ألبيون، أكد يورجن كلوب أن المهاجم ديوجو جوتا، الذي سجل الهدف الأول في الفوز الأسبوع الماضي على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد، سيغيب عن بقية الموسم بسبب إصابة في القدم.

ووصف كلوب إصابة اللاعب بأنها “مشكلة في العظام”، لكن لا يعتقد أن البرتغالي في خطر تفويت بطولة أوروبا هذا الصيف.

وصرح كلوب عندما سئل عما إذا كان بإمكان كاباك العودة هذا الأسبوع: “لا أعتقد ذلك، إصابة أوزان ستحتاج إلى وقت طويل للتعافي”.

ويثير الغياب إحتمال أن يكون كاباك قد لعب بالفعل مباراته الأخيرة مع ليفربول، مع توقف عقد الإعارة في نهاية الموسم الحالي، وتكهنات حول مدافع لايبزيغ، إبراهيما كونتي، أنه يقترب من الإنتقال إلى أنفيلد.