ليفربول يقرر الانسحاب من سباق “دي ليخت” لهذا السبب

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن نادي ليفربول الإنجليزي، قرر الانسحاب من سباق ضم الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال صحيفة “إيفينينج ستاندر”، إن إدارة الريدز قررت عدم استكمال المفاوضات في صفقة دي ليخت، بسبب ارتفاع المقابل المادي الذي يطلبه النادي الهولندي للاستغناء عن قائده الشاب، حيث أشار إلى أن أياكس حدد61 مليون جنيه إسترليني كمقابل لبيع اللاعب.

وأكدت الصحيفة، أن ليفربول لا ينوي التعاقد مع صفقات كبيرة إلى هذا الحد لتدعيم دفاعه، خاصة بعدما دفع مقابل مادي كبير للتعاقد مع المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، قادمًا من ساوثهامبتون، ثم الحارس البرازيلي أليسون بيكر من روما الإيطالي.

وكشفت، أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لوصيف البريميرليج، لعب دورًا مهمًا في قرار أدارة ليفربول بالانسحاب من الصفقة، خاصة أنه يعلق آمالًا كبيرة على تطور مستوى جو جوميز، في مركز قلب الدفاع، خلال الموسم المقبل، ولا يريد أن يقلص التعاقد مع دي ليخت من فرص الدولي الإنجليزي في اللعب أساسيًا.

وفتح أياكس أمستردام الطريق أمام رحيل دي ليخت في الصيف المقبل، بعدما أعلن رسميًا أمس الاثنين، عن تعاقده مع مدافع جديد و هو ليساندرو مارتينيز البالغ من العمر 21 عاما، وسيصبح مارتينيز بديلا محتملا لدي ليخت المتواجد في مدار برشلونة الاسباني للحصول على توقيعه، والمنتظر الإعلان عنه قريبًا وفقًا للعديد من التقارير الصحفية.

اقرأ أيضا:

رسميا.. أياكس يفتح الطريق لرحيل دي ليخت

عوائد أندية البريميرليج المالية المتوقعه من موسم 2019/18

إغلاق