أخبار ليفربولأخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار تشيلسيأخبار مانشستر يونايتدأهم الأخبار

ليفربول ينافس تشيلسي واليونايتد على صفقة الموسم

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي، في تدعيم صفوف الفريق بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية من خلال إضافة بعض التدعيمات القوية القادرة على تحسين أداء الفريق خصوصا بعد الأداء المخيب للامال الذي قدمه الريدز الموسم الماضي حيث خرج بموسم صفري،بالاضافة لعدم حجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا والاكتفاء بالمركز الخامس والتواجد بالدوري الأوروبي.

ويرغب مسؤولي الريدز تدعيم صفوف الفريق بصفقة قوية هجومية خلال فترة الانتقالات الصيفية،ولذلك دخل النادي الإنجليزي في مفاوضات لضم فيكتور أوسيمين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي المتوج معهم خلال الموسم المنصرم بالدوري الإيطالي الممتاز.

ليفربول يسعى لضم أوسيمين

محمد صلاح - ليفربول

ووفقا لصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية،بأن نادي ليفربول الإنجليزي دخل في مفاوضات مع روبرتو كاليندا، وكيل أعمال أوسيمين مهاجم نابولي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

واكدت الصحيفة بأن الريدز ليس النادي الوحيد الذي يرغب في ضم أوسيمين ولكن هناك مفاوضات من قبل تشيلسي الانجليزي الذي لديهم رغبه في دعم صفوف الفريق بالإضافة لمانشستر يونايتد في ظل عدم امتلاكهم لرأس حربة صريح.

وتعد الصفقة صعبة للغاية حيث حدد أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي، مبلغ 180 مليون يورو، مقابل السماح لأوسيمين بالرحيل عن صفوف النادي وهو رقم يصعب على الريدز دفعه في موسم الانتقالات الحالي.

ليفربول ينافس تشيلسي واليونايتد على صفقة الموسم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P