ليوناردو يتحدث عن مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تحدث ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، عن مستقبل نجم الفريق الأول لكرة القدم، كيليان مبابي، مع النادي الباريسي.

ليوناردو يتحدث عن مستقبل مبابي

ليوناردو يتحدث عن مستقبل مبابي
ليوناردو يتحدث عن مستقبل مبابي

تمكن باريس سان جيرمان من تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية المنتهية بشكل جيد للغاية، حيث يُعد أحد أبرز المستفيدين من الميركاتو الصيفي بتعاقده مع صفقات نارية تجعله وصيف الدوري الفرنسي منافساً قوياً على جميع البطولات التي يشارك فيها بداية من الموسم الجديد 2021/2022.

ويُعد نجم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان، كيليان مبابي، أحد أبرز اللاعبين الشباب الموجودين على الساحة الرياضية في الآونة الأخيرة.

وحاول فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد التعاقد مع كيليان مبابي في سوق الانتقالات الصيفية المنتهية، إلا أن باريس سان جيرمان رفض كافة العروض المقدمة من أجل التعاقد مع لاعبه.

ومن المقرر أن ينتهي عقد كيليان مبابي بنهاية الموسم الجاري، مما يعني إحتمالية رحيل اللاعب عن حديقة الأمراء في صفقة انتقال حر.

وقال ليوناردو عبر شبكة “كانال بلس” الفرنسية: “لم نفكر في خطط باريس في المستقبل بدون تواجد مبابي”.

وتابع: “تفاوض ريال مدريد معنا للتعاقد مع مبابي في أخر أيام الميركاتو، موقف لم يعجبنا، كنا واضحين وأعلنا أن العرض غير مناسب، وأقل مما دفعناه لشراء كيليان من موناكو”.

وواصل: “ريال مدريد لم يتقدم بعرض أخر مثل ما أعلن، ولم يكن ممكنا العمل لثلاثة أو أربعة أشهر في سوق الانتقالات، ثم تتغير خططك فجأة”.

واختتم حديثه قائلاً: “لا أرى أن مبابي سيرحل عن الفريق في الصيف، ولا نفكر هنا في مستقبل النادي بدونه”.

احصل على تطبيق بالجول