أخبار ريال مدريدأخبار الكرة الارجنتينيةأخبار الكرة البرازيليةأهم الأخبار

ليونيل ميسي يتلقى رسالة تحذيرية من موهبة ريال مدريد لهذا السبب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تلقى ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، رسالة تحذيرية من موهبة ريال مدريد، قبل مباراة البرازيل ضد الأرجنتين، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

والجدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني هو حامل لقب المونديال لعام 2022 الماضي، بعد الفوز على فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

ليونيل
ليونيل ميسي

موعد مباراة البرازيل ضد الأرجنتين في تصفيات كأس العالم

من المقرر أن تقام المباراة فجر الأربعاء، 22 نوفمبر 2023، في تمام الساعة الثانية ونصف صباحًا بتوقيت مصر، والثالثة ونصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويحتل منتخب التانجو المجموعة برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد منتخب السيليساو في المركز الخامس برصيد 7 نقاط.

إندريك يوجه تحذيرية لـ ليونيل ميسي قبل مباراة البرازيل ضد الأرجنتين

إندريك فيليبي صفقة ريال مدريد
إندريك فيليبي صفقة ريال مدريد

وكان قد تعاقد ريال مدريد مع إندريك من بالميراس، ومن المقرر أن يصل إلى الفريق الإسباني في عام 2024 المقبل بعد بلوغه سن الـ18 عامًا.

وتحدث إندريك عن مواجهة الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي :”أنا على استعداد لمساعدة المنتخب البرازيلي وهو ما حددته كهدف في حياتي، الشيء الوحيد الذي أريده دائمًا هو الدفاع عن هذا القميص”.

وواصل:” لقد دافعت مرة واحدة ضد الأرجنتين في مونتايجو وفي النهائي تمكنت من اللعب وتجربة ذلك، الآن أصبح الأمر مختلفًا كثيرًا وأعتقد أن هذا اليوم سيكون يومًا رائعًا لنا جميعًا وآمل أن نتمكن من تحقيق الفوز على الأرجنتين “.

وعن تأثره بالانتقادات، أوضح :”منذ فترة، كنت دائمًا على هاتفي وأرى ما يقوله الناس عني، لقد صدمني ذلك لكني اليوم هادئ جدًا. كانت الانتقادات قوية وأردت أن أجعل الناس يرون أنني لست كذلك”.

وواصل: ” عندما بلغت 17 عامًا رأيت أنني لم أكن كذلك كنت ألعب برغبة بداخلي، وأريد أن أفعل شيئًا لم أفعله، ثم أبعدت كل شيء، أردت فقط أن أجعل نفسي وعائلتي سعداء إذا أحب الناس ذلك، حسنًا، إذا لم يعجبهم، فلن أهتم. أنا سعيد وبخير أريد فقط الاستمتاع في الملعب واللعب. هذا ما قاله لي دينيز اليوم”.

إندريك فيليبي يكشف موقفه من الاستدعاء لمنتخب البرازيل

إندريك فيليبي
إندريك فيليبي

وعن استدعائه لمنتخب البرازيل، قال إندريك :”لم أتخيل هذا اعتقدت أنه لن يتم استدعائي، نعم كنت أنتظر المنتخب الأولمبي وهو الأقرب بالنسبة لي هذا هو أقرب شيء لم أكن أشاهد أراقب هاتفي المحمول كنت أتدرب”.

وشدد:” بدأ الناس في الاتصال بي وفي ذلك اليوم لم أرغب في التحقق من هاتفي بقيت أتدرب ثم رأيت الصورة وكان هناك “استدعاء إندريك” وكنت سعيداً لقد كان يوماً مهماً بالنسبة لي”.

متى سيلعب اندريك مع ريال مدريد؟

إندريك  - ليونيل ميسي
إندريك – ليونيل ميسي

من المقرر أن ينضم إندريك إلى اللوس بلانكوس في صيف 2024 قادمًا من نادي بالميراس البرازيلي، لتطوير مشروع النادي المستقبلي وخلافة كريم بنزيما الذي غادر إلى الاتحاد على المدى البعيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P