أخبار الهلال السعوديأخبار الدوري السعوديأخبار باريس سان جرمان

ليونيل ميسي يحسم موقفه من عرض الهلال السعودي بعد التتويج بالدوري الفرنسي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

حسم ليونيل ميسي موقفه من عرض الهلال السعودي واتخذ قراره بشأن مستقبله مع باريس سان جيرمان، عقب قيادته لتتويج الأخير بلقب بطولة الدوري الفرنسي 2022-2023.

ونجح باريس سان جيرمان من التتويج بلقب الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2022–2023، قبل جولة من نهاية البطولة، وذلك للمرة الحادية عشر في تاريخه.

وجاء ذلك، بعد تعادله مع مضيفه فريق ستراسبورج، بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت، على ملعب “المينو” معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة.

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

وفي الدقيقة 59 نجح النجم الأرجنتيني ليونيل، من تسجيل هدف باريس سان جيرمان، بعد استلام مميز لتمريرة من الفرنسي كيليان مبابي، سددها على يسار الحارس.

وهكذا عزز الفريق الباريسي صدارته في جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي الممتاز 2022-2023 برصيد 87 نقطة.

وعلى الجانب الاَخر، انتشرت التكهنات حول مستقبل النجم الأرجنتيني، بشأن تجديد عقوده في حديقة الأمراء أو الرحيل عن الفريق الفرنسي بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم.

ليونيل ميسي يحسم موقفه من عرض الهلال السعودي بعد التتويج بالدوري الفرنسي
ليونيل ميسي يحسم موقفه من عرض الهلال السعودي بعد التتويج بالدوري الفرنسي

وتلقى الليو الأرجنتيني عدة عروض من أجل الحصول على خدماته في الانتقالات الصيفية المقبلة، تم تقديمها من أندية الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي وبرشلونة الإسباني فريق اللاعب السابق.

ليونيل ميسي يصدم باريس سان جيرمان عقب تحقيق الدوري الفرنسي

وكشف هاني البشر الإعلامي السعودي، من خلال مداخلة عن طريق برنامج “زووم” مع أمير هشام، عبر برنامجه “بلس تسعين” على قناة النهار، عن موقف ليونيل بعد التتويج بالدوري.

وصرح هاني البشر، قائلًا: “كريستيانو رونالدو مهاجم النصر، أضاف الكثير إلى نادي النصر سواء على المستوى الجماهيري أو التنافسي، وبالإضافة إلى المساعدة على جلب نجوم عالميين في الملاعب السعودية”.

وتابع: “ليونيل ميسي سوف يجد صعوبة في العودة إلى برشلونة الإسباني، بالموسم المقبل وقد يكون داخل المملكة بالموسم الجديد”.

واستكمل: “زيارة ميسي الأخيرة إلى السعودية، حملت العديد من الاستفسارات من جانب اللاعب سواء على المسكن أو الزيارات التي سيكون خلالها عند انضمامه إلى الهلال السعودي، بالموسم الجديد”.

الهلال السعودي
الهلال السعودي

وأضاف هاني البشر: “من المحتمل أن يكون توقيع ميسي مع الهلال السعودي يوم الخميس المقبل بجانب مواطنه آنخيل دي ماريا لاعب يوفنتوس الإيطالي”.

وأتم: “الإسباني سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، قريب من الانضمام إلى النصر السعودي، وهناك استعداد داخل المملكة لاستقبال هؤلاء اللاعبين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P