أخبار برشلونةأخبار الدوري الإسبانيسوق الإنتقالات

ليونيل ميسي يفاجئ جوردي ألبا برسالة مؤثرة بعد رحيله عن برشلونة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

فاجئ النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لاعب صفوف باريس سان جيرمان، زميله السابق في برشلونة، الظهير الإسباني جوردي ألبا، برسالة مؤثرة عقب قرار الأخير بالرحيل عن النادي الكتالوني.

وعلى الجانب الاَخر، قرر مسئولي نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا الاستغناء عن عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بقلعة البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة
برشلونة

وياَمل برشلونة في توفير مبلغ يصل إلى 200 مليون يورو، من أجل الحفاظ على قواعد اللعب المالي النظيف خاصةً وأن النادي الكتالوني يمر بأزمة اقتصادية.

بالإضافة إلى ذلك، البارسا يرغب في استعادة نجمه السابق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما أعلنه الصحفي الكتالوني جيرارد روميرو عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، فقد نشر مقطع فيديو للنجم جوردي ألبا الظهير الأيسر للبلوجرانا وهو يُعلن عن نهاية مشواره مع الفريق.

وعلق جيرارد على الفيديو، قائلًا: “رسميًا، جوردي ألبا يُعلن الرحيل عن برشلونة”.

جوردي ألبا - ليونيل
جوردي ألبا – ليونيل

الجدير بالذكر أن صاحب الـ34 عامًا، قد انتقل إلى برشلونة عام 2012، قادمًا من فالنسيا، وشارك في 457 مباراة على مستوى كافة البطولات، أحرز خلالهم 27 هدفًا، وقدم 99 تمريرة حاسمة.

ليونيل ميسي يفاجئ جوردي ألبا برسالة مؤثرة بعد رحيله عن برشلونة

وحرص نجم باريس سان جيرمان، على توجيه رسالة إلى جوردي، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، مرفقًا بصور للاعب الإسباني.

وعلق ليونيل، قائلًا: “كنت أكثر من مجرد زميل، كنت شريكًا حقيقيًا على الملعب… وما أجمل أن نستمتع أيضًا بمدى اتفاقنا في الجانب الشخصي”.

ليونيل ميسي يفاجئ جوردي ألبا برسالة مؤثرة بعد رحيله عن برشلونة
ليونيل ميسي يفاجئ جوردي ألبا برسالة مؤثرة بعد رحيله عن برشلونة

وأضاف: “تعلم أنني أتمنى لك دائمًا الأفضل وأيضًا لعائلتك، أتمنى أن تستمر في الحصول على النجاحات والأفراح في مرحلتك الجديدة”.

وأتم: “شكرًا على كل شيء، جوردي. عناق كبير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P