مأزق وحيد قد يُعرقل رحيل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

قد يفشل الدون، كريستيانو رونالدو، في الرحيل ع صفوف يوفنتوس الإيطالي في سوق الإنتقالات الصيفية الجاري بسبب مأزقاً وحيداً.

وفي ظل الأزمة الإقتصادية التي يُعاني منها جميع الأندية بسبب تفشي فيروس كورونا وغياب الجماهير عن المُدرجات، قد يكون هذا سبباً رئيسياً في فشل رحيل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس بسبب قدرة الأندية الأخرى على دفع راتبه البالغ 30 مليون يورو.

وارتبط كريستيانو رونالدو بالرحيل عن صفوف يوفنتوس بعد الموسم المنصرم، الذي فشل فيه الفريق في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، أو حتى الدوري الإيطالي، فيما اكتفى بلقبي كأس إيطاليا، وكأس السوبر الإيطالي.

وقد يضطر رونالدو الإستمرار في صفوف السيدة العجوز بالموسم المُقبل تحت قيادة أليجري المُدير الفني الجديد لـ اليوفي خلفاً لـ أندريا بيرلو.

وأوضحت العديد من التقارير أن الراتب المرتفع لـ كريستيانو رونالدو سيعيق انتقاله إلى أي فريق، حيث إنه لا يوجد نادي في الوقت الحالي يمكنه دفع 30 مليون يورو كراتب سنوي للنجم البرتغالي، وهو الراتب الذي يحصل عليه من يوفنتوس.

وفي حال إستمرت رغبة رونالدو في الرحيل عن يوفنتوس، فعليه أن يُخفض راتبه، ليس هناك أي حل آخر.

جدير بالذكر أن يوفنتوس كان قد أنهى الموسم المُنصرم في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 78 نقطة، حيث حجز مقعداً في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل بصعوبة شديدة.