مؤتمر زيدان: إنه أحد أكثر المواسم التي أشعر بالفخر بها برغم كل ما حدث لنا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أعلن زين الدين زيدان، المُدير الفني لفريق ريال مدريد، أن هذا الموسم يُعد أحد أكثر المواسم التي يشعر بالفخر بها، برغم كل ما حدث.

ويستعد الميرينجي لمُواجهة فريق أتلتيك بيلباو مساء غداً الأحد على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في إطار مُنافسات الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي قبل المُباراة: “ما نريد أن نفعله منذ بداية الموسم لن يتغير، سنحاول بدء المُباراة بشكل جيد مثلما حدث أمام غرناطة، وأن نقاتل لمُدة 90 دقيقة، هذا ما نريد حصد الثلاث نقاط”.

وتابع: “أنا فخور باللاعبين للغاية هذا الموسم، مع كل ما حدث لم نتوقف عن العمل، بل على العكس كنا نؤمن بأنه يُمكننا فعل شئ، اللاعبون قدموا كل شئ لديهم هذا الموسم”.

وبسؤاله عن مرور 19 عاماً على هدفه في نهائي التاسعة قال: “لقد كنت في هذا النادي منذ 19 عاماً أو بشكل أقرب لمُدة 20 عاماً، كل ما يمكنني فعله هو أن أشكر هذا النادي الرائع على تعاقده معي، قصة رائعة بالنسبة لي”.

هل هذا أكثر موسم تفتخر به أجاب زيدان: “كل موسم أفتخر به، اللاعبون يريدون المنافسة دائماً ويحبون ذلك، هذا الموسم ربما هو الأكثر لأننا واجهنا صعوبات عديدة، وواجهنا العديد من الأشياء الغريبة”.

وعن علاقته باللعبين قال: “دائماً ما كان هناك إحترام مُتبادل، بما أنني كنت لاعباً فأعلم أي بيئة يُحبون وبما يشعرون، نحن نعلم قيمة هذا النادي، ريال مدريد النادي الأفضل في العالم، والأهم هو أن نكتب معاً تاريخاً مُميزاً”.

وواصل: “أنا أستمتع بكل لحظة وأكثر شئ أستمتع به هو رؤية لاعبي فريقي، عندما يتدربون أشعر بالحماس، أحب رؤية هذا، لذا أن أعلم أنني محظوظ لوجودي هنا وأود أن أستمتع بكل لحظة”.

وأضاف: “هذا هو ريال مدريد الذي يمنحني القوة كل يوم، لا أنظر إلى الماضي أو المُستقبل، أنظر إلى الحاضر فقط”.

وعن مُستقبله قال: “ربما تعتقدون أنني أستقيل لأنني أتحمل المسؤولية أو أن الأمور تُصبح معقدة، ولكن ذلك ليس صحيحاً، أن أفعل ما أراه مناسباً لذلك يأتي وقت يحتاج فيه النادي إلى التغيير، أفعل ذلك من أجل النادي وليس من أجلي”.