مؤتمر يورجن كلوب: سنواصل العمل والقتال للوصول إلى مستوانا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يرى يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، أنه على فريقه مواصلة العمل بجد من أجل استعادة مستواهم.

ليفربول سقط في فخ التعادل أمام برايتون بثلاثة أهداف لمثلهم على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الأسبوع التاسع من البريميرليج.

مؤتمر يورجن كلوب: سنواصل العمل والقتال للوصول إلى مستوانا

تقييم الأفضل والأسوأ في ليفربول بعد التعادل مع برايتون
 ليفربول مع برايتون

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي: “لنكون صادقين بنسبة 100 في المائة، ليست هذه هي المرة الأولى التي نشهد فيها موقفًا مشابهًا. ربما كان مقدار المواقف التي رأيناها مختلفًا بعض الشيء، لكن هذه علامة على شيء ما – والإشارة هي أن مستوى الثقة الآن ليس مرتفعًا بشكل غير عادي. في حالتنا، الأشياء التي تريدها، واستعادة الثقة، تريد الاحتفاظ بها وزيادتها. تريد البناء على ذلك. كان واضحاً الهدف الأول خصوصاً ثم الهدف الثاني لم يساعد في ذلك. لقد فاجأنا تحضير برايتون لأنه لم يكن لدينا أي فكرة عما سيفعلونه لأنه كان من الواضح أننا لا نستطيع استخدام مواقف برايتون من الأسابيع الماضية. كان لديهم إعداد جيد من قبل، من الواضح، مع جراهام بوتر والآن مع روبرتو”.

وأضاف: “لقد مررنا بلحظات أفضل بكثير وأعتقد أنه كان جيدًا للغاية، فقد تقدمنا ​​بنتيجة 3-2  لكن بعد ذلك لم نكن ندافع بعمق ، ولم نكن نهاجم عاليًا، كنا في مكان ما بينهما وهكذا حصلوا على لحظاتهم. لا أعرف عدد المواقف التي رأيتها اليوم حيث يمكن للاعبين المهاجمين فقط الالتفاف بين السطور – [كان] مروعًا ، ومروعًا حقًا مشاهدته. مرة أخرى، هذه هي الوظيفة نفسها التي كانت لديك عندما تفوز طوال الوقت، إنها]أكثر صعوبة لأنه عليك خلق موقف يتفاعل فيه الأولاد ويسهل عليهم القيام بذلك”.

وتابع: “كيف هو الحال دائمًا، أعرف أن الجميع يتوقعون مني الآن بنسبة 100 في المائة، شيئين أو ثلاثة أشياء أقولها، يشعر الجميع حسنًا، إذا فعلنا ذلك ، فسيتم ذلك”.

وأردف: “لكن كيف تكون دائمًا في اللحظات الصعبة في الحياة وفي كرة القدم ، عليك أن تقاتل من خلال ذلك. عليك أن تقاتل ، يجب أن تكون مستعدًا للعمل بجد حتى تستعيد الثقة خطوة بخطوة، وتستعيد الزخم. كانت لدينا لحظات واثقة من نفسها اليوم، على الأقل بوبي عندما سجل الهدف الثاني كان بإمكانك رؤية الكثير من ذلك وكان لدينا لحظات أخرى، لحظات جيدة. لكن مباراة  لم تكن جيدة اليوم، لقد مررنا الكرات في كل مكان، وأعتقد أن هذا الآن فقط للتوضيح مع عدم الثقة في تلك اللحظة”.

وأكمل: “ليس الوضع العام، فقط كيف بدأت اللعبة. نحن تحت ضغط ، لا نتجاهل ذلك. ليس الآن بعد أن نزيده كل يوم ولكنه موجود. نريد أن نقدم أداءً أفضل، ونريد الحصول على المزيد من النقاط، ونريد أن نكون في منطقة مختلفة في الجدول – هذا واضح تمامًا، ومن ثم تتأخر 2-0 أمام خصم جيد حقًا. هذه هي الحقيقة الآن أيضًا، أنهم دائمًا ما يسببون لنا مشاكل هنا”.

وأتم: “كان لدينا هنا مباريات حيث كنا نركض بينهم وكانوا يلعبون فقط بين المساحات وأشياء من هذا القبيل. إنهم يعملون بشكل جيد حقًا ونعم، علينا مواصلة العمل للوصول إلى مستوانا”.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى