ماذا قال أرتيتا عقب هزيمة أرسنال أمام ليفربول

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أعرب ميكيل أرتيتا مدرب نادي أرسنال عن شعوره بخيبة أمل بعد الهزيمة أمام ضيفه ليفربول بثلاثية نظيفة.

أرسنال سقط أمام ليفربول، بثلاثية دون رد، في قمة مباريات الأسبوع الـ 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على استاد الإمارات.

وقال أرتيتا عقب اللقاء: “أعتقد أن ليفربول استحق الفوز بالمباراة، ربما بفارق أكبر. لقد كانوا أفضل منا بكثير في كل قسم وكنا اليوم فقراء للغاية. في الأساس عندما لا تفعل أيًا من الأساسيات بشكل صحيح ضد هذا المستوى من الخصم، فلن يكون لديك أي فرصة للمنافسة وهذا ما حدث اليوم”.

وأضاف: “كل هزيمة مختلفة، هذه الهزيمة تؤلم بشدة بسبب الصورة التي أظهرناها اليوم وغياب الوضوح فيما أردنا الخروج من هذه المباراة. نحن بحاجة إلى الاعتذار لمشجعينا. هذا المستوى ليس قريب مما نريد، وأنا مسؤول مسؤولية كاملة عن ذلك”.

وواصل: “صحيح أننا عانينا في الشوط الثاني بعد أن استقبلنا الهدف الثاني أيضًا. لكنني أعتقد أن الثقة تراجعت أيضًا. كنا فقراء للغاية في الكثير من الأقسام وعندما يحدث ذلك يمكن أن يبدو أننا متعبون”.

وأردف: “لكنها كانت مشكلة عقلية ومشكلة تتعلق بكيفية بدء المباراة وكيف تعاملنا معها. لم نفز بما يكفي من الالتحامات، ولم نحصل على ما يكفي من الكرات الثانية وهذه هي نقطة البداية. لقد قدمنا ​​الكثير من الكرات السهلة، والتي تسبب في العقاب خاصة أمام خصم بهذه الجودة”.

وعن إصابة كيران تيرني قال: “لقد شعر بشيء في ركبته وكان يتألم لذا يبدو أنه سيتعرض للإصابة لكننا لا نعرف ما هي”.

وأتم: “لقد كان مزيجًا من الكثير من الأشياء. من الواضح أن الفضل لهم هو الطريقة التي فعلوا بها ذلك ، وكنا فقراء للغاية ونفعل ما يتعين علينا القيام به لتجنب ذلك.

احصل على تطبيق بالجول