ماذا قال جراهام بوتر بعد فوز تشيلسي على كريستال بالاس؟

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تحدث جراهام بوتر المدير الفني الجديد لنادي تشيلسي عن اول انتصاره له مع الفريق، والذي جاء في الدقائق الأخيرة امام كريستال بالاس.

تشيلسي قلب تأخره لانتصار على مضيفه كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف، في الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ماذا قال جراهام بوتر بعد فوز تشيلسي على كريستال بالاس؟

نتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي
مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

وقال بوتر بعد اللقاء: “أنا سعيد لكونور، سعيد للفريق، سعيد بابدلاء الذي يمكن أن يأتوا ويكون لهم تأثير ذلك ما تريده. أنت تريد لاعبين يشعرون بخيبة أمل وإحباط لأنهم يريدون اللعب بالطبع، لكنهم يظهرون ذلك بطريقة جيدة ومستعدون للمساعدة عندما يأتون إلى أرض الملعب”.

وأضاف: “اعتقدت أن لدينا استجابة جيدة في هذا الصدد. المجموعة كانت جيدة حقًا منذ البداية وأنا سعيد لكونور ، إنها ضربة رائعة. لديه الكثير من الاحترام لكريستال بالاس ، يمكنك أن ترى ذلك من خلال رد فعله. لكنه لاعب تشيلسي الآن وكان هدفًا رائعًا لنا”.

وأكمل: “هدف أول لبيير إيمريك أوباميانج؟ لقد كان هدفًا مهمًا. لقد كان يعمل بجد حتى يصل إلى مستوى لياقة الدوري الإنجليزي الممتاز وقد أعجبت به حقًا. لكن أي مهاجم سيخبرك أنه من المهم بالنسبة له التسجيل وكان هدفًا مهمًا بالنسبة لنا “.

وواصل: “على المستوى الشخصي، من الجيد تحقيق أول فوز أنا سعيد حقًا باللاعبين”.

وأتم: “الضغط والتوقعات يزدادان بسبب مكانة تشيلسي في التسلسل الهرمي لكرة القدم. هذا ما هو عليه. لكن لهذا السبب قبلت التحدي وسبب وجودي هنا. بغض النظر عما تسألني عنه يا رفاق والسرد الذي يأتي منك، فأنا أميل إلى التركيز على الوظيفة التي أمتلكها، وهي العمل مع اللاعبين، ومساعدتهم على التحسن ومساعدتهم على الفوز. لحسن الحظ ، لقد بدأت بداية جيدة ولكني أعرف أن الطريق ما زال طويلا”.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى