ماذا قال فاران لإدارة ريال مدريد بشأن مستقبله؟

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تحدث الفرنسي رافائيل فاران، لاعب قلب دفاع فريق ريال مدريد، مع الإدارة الرياضية للنادي بشأن مستقبله بعدما رفض اللاعب عرض التجديد من جانب النادي بخفض راتبه، وأكد في الوقت نفسه على تقديره الكبير للكيان.

ويمتلك فاران عقدًا مع ريال مدريد ينتهي بحلول الصيف المقبل وقدم النادي عرض التجديد لمدة 4 مواسم إضافية مع تخفيض في الراتب بنسبة 10% بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي جراء تداعيات انتشار فيروس كورونا ولكن اللاعب رفض الأمر وطلب زيادة في دخله للتجديد.

وأكدت شبكة “سكاي سبورتس” أن حديث جمع بين الإدارة الرياضية لنادي ريال مدريد ورافائيل فاران لمعرفة موقفه النهائي من مسألة التجديد وتمسك اللاعب بفكرة زيادة راتبه ورفض مقترح النادي تمامًا.

فاران يحلم باللعب في الدوري الإنجليزي

وذكرت الصحيفة أن فاران أخبر إدارة ريال مدريد: “أعتقد أنه من الصعب الموافقة على مقترح خفض الراتب كما أن لدي رغبة في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز مستقبلًا، لا يزال لدي موسم في عقدي هنا وأنا أحب النادي من كل قلبي”.

وأضاف: “ربما يمكن التوصل إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد لاتمام الانتقال في الصيف الجاري، اذا تمكنتم من ذلك فإن ذلك سيكون تحقيق حلم بالنسبة لي باللعب في الدوري الإنجليزي”.

ومن جانبه أكدت الصحيفة أن فاران توصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد على الشروط الشخصية في حالة الانتقال ويرغب اللاعب في خوض التجربة الإنجليزية ويرحب بارتداء قميص الشياطين الحمر الموسم القادم.

وأوضحت أن صفقة انتقال فاران إلى مانشستر يونايتد تتوقف فقط على تقديم العرض الرسمي لريال مدريد والتفاوض على الشروط اللازمة لاتمام الصفقة.

احصل على تطبيق بالجول