ماذا قدم ميسي في النهائيات التي لعبها؟

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نستعرض لكم زوار موقع بالجول الكرام، مشوار الأسطورة ليونيل ميسي مع منتخب بلاده الأرجنتين، خلال مباريات بطولة كوبا أمريكا 2021.

ماذا قدم ميسي في النهائيات التي لعبها

حافظ منتخب الأرجنتين على سلسلة إنتصاراته حتى الآن، فقد تمكن في نسخة 2021 من بطولة كوبا أمريكا، من الفوز على جميع أخصامه حتى الآن، فهل يتمكن الأرجنتين من حصد اللقب؟ فلنري ذلك.

في مباراة الارجنتين وبوليفيا، تمكن الأرجنتين من الفوز برباعية رائعة مقابل هدف واحد، وحقق ميسي من تلك الأهداف السابق ذكرها، هدفين متتالين، أحداهما كان ضربة جزاء.

وخلال مباراة الأرجنتين والإكوادور، تمكن الأرجنتين من الفوز بثلاثية نظيفة دون رد، وسجل ميسي هدف الحسم الثالث، بالدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وخلال مباراة الأرجنتين وكولومبيا، تمكن الأرجنتين من الفوز بضربات الترجيح عقب نهاية الأشواط الأساسية بالتعادل الإيجابي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتمكن ميسي من تسديد أولى ضربات الجزاء في شباك الخصم.

أهداف ميسي في النهائيات

وخلال المباريات النهائية في مسيرة ميسي كاملةً، تمكن ميسي من تسجيل 31 هدفاً في 43 مباراة، كما تمكن من تقديم 13 تمريرة حاسمة.

أهداف ميسي طوال مسيرته

على الرغم من فشل ميسي في حصد أي لقب له مع المنتخب حتى الآن إلا أنه أحرز العديد من الأهداف في مبارياته مع الأرجنتين ومع فريقه برشلونة.

خلال مسيرة ميسي مع فريق برشلونة، تمكن الأسطورة من تسجيل 683 هدف خلال 810 مباراة.

وخلال مباريات منتخب الأرجنتين، تمكن ميسي من تحقيق 92 هدفاً، خلال 172 مباراة.

احصل على تطبيق بالجول