ماركا تكشف عن موقف ريال مدريد بشأن التعاقد مع هالاند ومبابي في الميركاتو الصيفي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يبدو أن الضوضاء الأخيرة بشأن عودة كريستيانو رونالدو المُحتملة إلى ريال مدريد مرة أخرى قد تجاوزت الهدف الحقيقي للنادي في سوق الإنتقالات المُقبل.

لكن حقيقة الأمر أن إدارة الميرينجي ترى أن ريال مدريد في حاجة إلى التحول في 2021/2022 إذا تحسن الوضع المالي المُرتبط بفيروس كورونا المُستجد.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن هالاند (20 عاماً) ومبابي (22 عاماً) هما الهدفين الأكبر لريال مدريد في الميركاتو الصيفي.

وأوضجت التقرير الذي نشرته الصحيفة الإسبانية أن تجديد عقد مبابي الذي ينتهي في صيف 2022 يواجه مشكلة حتى الآن بل وقد يدفع باريس سان جيرمان لدخول السوق لتأمين نفسه حال رحيله.

وهذا الأمر قد يدفع البي إس جي لبيع اللاعب الشاب مبابي خوفاً من خسارته بدون العودة بالنفع على الفريق الفرنسي.

أما بالنسبة لـ النرويجي إيرلينج هالاند، كشفت الصحيفة أن العلاقة القوية بين فلورنتينو بيريز وبوروسيا دورتموند قد لا يشكل أي أفضلية، لكن توجد تحركات حول اللاعب من كبار أوروبا.

مينو رايولا وكيل اللاعب النرويجي تلقى إتصالات من العديد من الأندية الكُبرى بشأن إمكانية التعاقد مع اللاعب الساب بسبب المُستوى الرائع الذي يُقدمه مع بوروسيا دورتموند هذا الموسم، مثل برشلونة على الربغم من أن وضعهم الإقتصادي يجعل مثل هذا الإنتقال شبه مُستحيل.

ومن المُتوقع أن يستمر هالاند داخل صفوف الفريق الألماني لمُدة موسماً إضافياً لأنهم يعتبرون النادي الألماني مكانا مثاليا لإنهاء تدريب لاعب قضى 16 شهرا في النمسا.