ماركا | ليست مُفاجأة.. باريس سان جيرمان يُريد بناء مشروعه الجديد حول ميسي!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

لا يبدو الأمر مُفاجأة بالنسبة للجميع، فـ هناك إهتمام واضح من فريق باريس سان جيرمان بشأن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي أسطورة برشلونة.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم، أن الفريق الباريسي يُريد بناء مشروعه الجديد حول ليونيل ميسي، حيث تُفكر إدارة الفريق بالفعل في ضم النجم الكتالوني ميسي في الميركاتو الصيفي المُقبل.

ومن المُقرر أن ينتهي عقد ليونيل ميسي مع برشلونة في 30 يونيو المُقبل، مما يجعله حراً في الإنتقال، وحتى الآن لا يوجد أي جديد عن مُفاوضات الفريق الكتالوني لـ ميسي.

ودع البي إس جي دوري أبطال أوروبا في الدور النصف نهائي من البطولة على يد مانشستر سيتي، وسيكون الهدف الواضح بالنسبة لهم الآن هو الفوز بلقب الدوري الفرنسي.

كما أوضحت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، أن باريس سان جيرمان يُركز على التحسين في ثلاثة مجالات، نجماً عالمياً، لاعب خط وسط وظهير أيمن.

كما يسعى الفريق الباريسي للحفاظ على خدمات ثُنائي فريقه كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا، ولكن هناك غموض تام حول مُستقبل الثُنائي مع باريس سان جيرمان خاصة عقب توديع البي إس جي لدوري أبطال أوروبا.

وإذا قرر ليونيل ميسي البقاء داخل قلاع الكامب نو أو الذهاب إلى أي فريق آخر، فإن باريس سان جيرمان سيُحول إهتمامه نحو الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.