مانشستر سيتي يكافئ أجويرو باتفاق ملكي

تابعنا عبر :
Twitter

قرر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مكافأة أسطورته سيرجيو أجويرو، بعد الانجازات المذهلة التي حققها مع الفريق السماوي طيلة السنوات الماضية.
وتمكن أجويرو، من تحقيق العديد من الأرقام المميزة بالهاتريك الذى سجله في شباك أستون فيلا، خلال مباراة الفريق الأخيرة بالبريميرليج.
وقالت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أنه تقديراً لجهود اجويرو في تحقيق انجازات فردية وجماعية سيتم الاتفاق مع اللاعب بالرحيل وقتما اراد وبشروطه الخاصة.
وأوضحت الصحيفة، أن مانشستر سيتي لن يرفض أو يمانع اي مطلب يطلبه اللاعب للأرجنتين.

أجويرو يعادل رقم لامبارد

تساوى أجويرو بثلاثيته في شباك استون فيلا، مع نجم تشيلسي السابق، ومدربهم. الحالي فرانك لامبارد،، برصيد 177 هدف في البريميرليج.

أجويرو يصبح رابع هداف في تاريخ الدوري الإنجليزي

أصبح أجويرو الآن في المركز الرابع بقائمة هدافين الدوري الإنجليزي مع لامبارد برصيد 177 هدف، خلف كلا من:  آلان شيرر (260 هدف)، وواين روني (208 هدف)، واندي كول (187 هدف)، ليصبح على بعد 10 أهداف فقط من المركز الثالث.

أجويرو يتخطى رقم تييري هنري

مهاجم راقصي التانجو، نجح أيضا في تخطي رقم أسطورة أرسنال تييري هنري (175 هدف)، وأصبح أكثر  اللاعبين الأجانب تسجيلا للأهداف بـ 177 هدفا.

سجل فريد لأجويرو

وصل أجويرو إلى رقم أسطورة تشيلسي فرانك لامبارد بتسجيل 177 هدفا في 255 مباراة، بينما احتاج الدولي الإنجليزي السابق 606 مباراة للوصول لهذا الرقم.

أجويرو يكسر رقم شيرر ويتوج ملكا للهاتريك عبر تاريخ الدوري الإنجليزي

لم يكتفى أجويرو بكسر رقم هنري، ومعادلة أهداف لامبارد، حيث أصبح ملكا للثلاثيات ب12 هاتريك، متخطيا رقم آلان شيرر (11 هاتريك).
ودك مانشستر سيتي شباك مضيفه أستون فيلا بنتيجة 6-1، خلال اللقاء الذى أقيم بين الفريقين مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-2020.

كلمات مفتاحية