انتقالات مانشستر يونايتد.. ريال مدريد يعقّد ضم كامافينجا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يواصل نادي مانشستر يونايتد محاولات التعاقد مع الفرنسي إدواردو كامافينجا، لاعب وسط فريق رين، إلا أن العملية لا تزال تبدو معقدة رغم بقاء موسم واحد على نهاية عقد اللاعب.

ويمتلك كامافينجا عقدًا مع رين مستمر حتى نهاية الموسم المقبل ورفض اللاعب جميع محاولات ناديه لتجديد عقده وأصبح رحيله مسألة وقت.

وبحسب الصحفي الموثوق لدى شبكة “سكاي سبورتس”، فابريزيو رومانو، فإن رين توقف عن محاولات تجديد عقد كامافينجا ولكنه وضع اللاعب في نهاية المفاوضات أمام أمرين إما التجديد أو الرحيل خلال الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تأمين مبلغ مالي من وراء خروجه.

وأوضح أن رين تلقى بالفعل اتصالات من جانب مانشستر يونايتد للتعاقد مع كامافينجا إلا أن رغبة اللاعب نفسه تمثل عائق في الصفقة.

وأشارت إلى أن لاعب خط الوسط الشاب لديه رغبة أولى بالوصول إلى ريال مدريد مستقبلًا بعدما كان على مدار النادي الإسباني بالفعل في الصيف الماضي إلا أن الأزمة المالية التي ضربت الميرنجي أبعدته عن ضم أي لاعبين.

وذكر الصحفي المطلع على أخبار سوق الانتقالات، أن فكرة لاعب رين الحالية هي الاستمرار للموسم المقبل في فريقه ومن ثم الحصول على خطاب الحرية لتحديد وجهته بنفسه، ويعتقد أن هذا سيكون السبب في تحقيق رغبته بالانتقال إلى ريال مدريد.

بينما يتمسك مانشستر يونايتد بضم لاعب الوسط الفرنسي في الانتقالات الصيفية الجارية، ويحاول اقناع وكلاء الشاب بالعملية حيث يعلم أن ريال مدريد سيكون السبب في إفساد العملية في حالة الانتظار للصيف المقبل لحين نهاية عقد الفرنسي.

احصل على تطبيق بالجول