مانشستر يونايتد يرفض عرض ريال مدريد لضم بوجبا

حمل تطبيق بالجول على موبايلك

أبلغ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، نظيره نادي ريال مدريد الإسباني، أن الفرنسي بول بوجبا ليس للبيع هذا الصيف، بالرغم من العرض الذي قدمه الفريق الأسباني بقيمة 185 مليون جنيه إسترليني.

الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي، معجب منذ فترة طويلة بمواطنته ويسعى لإضافة لاعب خط الوسط إلى صفوفه رغم إنفاقه بالفعل حوالي 280 مليون جنيه إسترليني في الإنتقالات الجارية.

وكشفت صحيفة “أس” الإسبانية، أن يونايتد يرفض بيع بوجبا، خاصاً بعد أن أُغلق سوق الإنتقالات في إنجلترا، وعدم تمكنهم من إضافة بديل للاعب الحاصل على كأس العالم 2018 مع منتخب الديوك.

ومع رحيل البلجيكي مروان فيلايني، والإسباني وأندر هيريرا، أصبحت حلول النروجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني للشاطين الحمر، قليلة على مستوى وسط الملعب.

اعترف الفرنسي مؤخراً بأنه لا يزال غير متأكد من مستقبله، في تصريحاته بعد فوز مانشستر يونايتد برباعية على فريق تشيلسي بالأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وقال بوجبا لمحطة الإذاعة الفرنسية “آر إم سي سبورت”: “أشعر دائما بالرضا عندما ألعب كرة القدم، أقوم بالأشياء التي أحبها، بالإضافة إلى أنها وظيفتي، أعطي كل شيء في كل مرة أخرج فيها على أرض الملعب”.

وتابع صاحب الـ26 عام: “أنا على دراية بما يقال، هناك دائمًا علامة الاستفهام هذه، الوقت فقط من يمك الإجابة”.

وأختتم: “أنا في مانشستر، أستمتع مع زملائي في الفريق، وأريد دائما الفوز بالمباريات، وأبذل قصارى جهدي عندما أكون في الملعب”.

كلمات مفتاحية