أخبار مانشستر يونايتدأخبار الدوري الإنجليزيأخبار الدوري السعوديأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار الكرة السعوديةأخبار النصر السعوديأهم الأخبار

مانشستر يونايتد يزف بشرى سارة لـ النصر

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن خبر سارة زفه الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، إلى نادي النصر، بشأن مستقبل أحد النجوم البارزين في صفوف الأول والذي يمثل أهم هدف العالمي.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين “2023-2024″، برصيد 56 نقطة، وذلك بعد مرور 24 جولة منذ انطلاق البطولة، نجح في الفوز بـ18 لقاء بينما تعادل في 2، وخسر 4.

النصر
النصر

نجم مانشستر يونايتد يقترب من الانتقال إلى النصر

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ميرور” الإنجليزية، فإن إدارة الشياطين الحمر حددت بالفعل بديل البرازيلي كارلوس كاسيميرو، نجم الفريق، من أجل التعاقد معه خلال الفترة القادمة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الإدارة الإنجليزية تستهدف التعاقد مع البرازيلي جواو جوميز، لاعب وولفر هامبتون، ليكون بديلًا لكاسيميرو، الأمر الذي يمثل بشرى سارة للفريق السعودي.

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

وشهدت الأونة الأخيرة، ارتباط اسم كاسيميرو صاحب الـ23 عامًا، بالانتقال إلى دوري روشن السعودي عن طريق بوابه نادي النصر، وذلك عقب نهاية الموسم الحالي.

وهكذا، حال أتمت إدارة الفريق الإنجليزي التعاقد مع جوميز وإنهاء الصفقة بشكل رسمي، ستفتح بذلك الباب أمام أصفر الرياض للتعاقد مع كاسيميرو بنهاية الموسم الحالي، ليزمل بذلك الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P