ماركا تكشف عن طريقة تفكير زيدان إستعداداً للمُواجهة المُرتقبة!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تدرب لاعبو ريال مدريد لآخر مرة يوم الاثنين قبل رحلتهم إلى إنجلترا لمواجهة تشيلسي يوم الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج.

ومع ذلك، لم تكن جلسة يوم الاثنين لتوضح من اللاعبين الذين سيشاركون في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام البلوز.

من المتوقع أن يعلن زين الدين زيدان قائمة فريقه مساء اليوم الاثنين لمواجهة تشيلسي المرتقبة وهناك العديد من القرارات الصعبة التي سيحتاج لاتخاذها ضد فريق توماس توخيل.

خمسة لاعبين في خط الدفاع أم أربعة؟

تم استبعاد رافائيل فاران بسبب الإصابة، ويبقى أن نرى ما إذا كان زيدان سيذهب لأختيار 5 أم أربع لاعبين للدفاع، مع استخدامه كل لاعبي الدفاع الثلاثة المتاحين ناتشو فرنانديز وإيدر ميليتاو وسيرجيو راموس.

تعافى فيرلاند ميندي للتو من إصابته، لكنه قد يعود ليلعب أمام تشيلسي، حيث تم اختيار مارسيلو لمراقبة انتخابات مجلس مدريد يوم الثلاثاء وقد يصل إلى لندن يوم الأربعاء.

في غضون ذلك، تم استبعاد داني كارفاخال ولوكاس فاسكويز لباقي الموسم بسبب الإصابة ولم يحصل فيدي فالفيردي حتى الآن على نتائج اختبار كوفيد-19.

هل يبدأ اللقاء براموس أم يكون مع البدلاء؟

لم يكن قائد ريال مدريد مدرجًا في قائمة الفريق لمباراة أوساسونا لكن كل شيء يشير إلى أنه سيسافر إلى إنجلترا.

زيدان لديه شكوك حول ما إذا كان سيبدأ براموس، الذي لعب ثلاث مباريات فقط في عام 2021 ، أو يتركه على مقاعد البدلاء، حيث تألق ميليتاو وناتشو في غياب سيرجيو.

ماذا يفعل زيدان مع فالفيردي إذا كانت نتيجة اختباره سلبية؟

كانت قد أظهرت الاختبارات إصابة اللاعب الأوروجواني الدولي بفيروس كورونا يوم الاثنين وسيتم اختباره مرة أخرى قبل الرحلة إلى إنجلترا لتحديد ما إذا كان سيبقى في العاصمة الإسبانية أو يسافر مع بقية زملائه.

زيدان يعتبر فالفيردي لاعبًا رئيسيًا، لكن من المشكوك فيه ما إذا كان سيكون لائقًا تمامًا لكي يلعب ضد تشيلسي في حالة سلبية.

هل هازارد جاهز للمباراة الكبيرة؟

بدأ زيدان بضم هازارد للاعبين ضد أوساسونا للمرة الأولى منذ شهرين والسؤال هو ما إذا كان سيفعل الشيء نفسه في مباراة صعبة مثل تلك التي ستقام في ستامفورد بريدج أيضًا.

إذا قرر الفرنسي ضم المهاجم البلجيكي إلى التشكيلة الأساسية، فسيتعين عليه إسقاط ماركو أسينسيو أو فينيسيوس جونيور.

رودريجو جويس، الذي لعب بشكل جيد في الشوط الثاني ضد أوساسونا، هو بديل آخر جيد بالنسبة لزيدان.

الظهير الأيمن

مع غياب كل من كارفاخال وفاسكيز، أصبح ألفارو أودريوزولا الظهير الأيمن الطبيعي الوحيد في تشكيلة ريال مدريد حتى نهاية الموسم.

لعب راموس أيضًا هناك في الماضي، بينما لعب كل من ناتشو وميليتاو في مركز الظهير الأيمن تحت قيادة زيدان أيضًا.