ما زالوا يتذكرونه.. برشلونة يُعد مُفاجأة لـ سواريز قبل مُواجهة أتلتيكو مدريد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يحتضن ملعب الكامب نو، مساء غداً السبت، قمة مُباريات الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة.

تُعد تلك المُباراة مصيريه في سبلق الظغر بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم بالنسبة لـ كلا الفريقين، أتلتيكو مدريد من أجل التمسك بصدارة جدول الليجا، وبرشلونة من أجل التقدم خطوة رائعة نحو اللقب.

عند تولي رونالد كومان المُدير الفني الحالي لفريق برشلونة قيادة الفريق في بداية الموسم، طلب من لويس سواريز إيجاد نادي آخر من أجل الإنضمام له لأنه خارج حسابات المُدرب داخل صفوف الفريق الكتالوني.

لم يكن الرحيل مُناسب بالنسبة لـ لاعب بحجم لويس سواريز وبحجم ما حققه من إنجازات داخل قلاع الكامب نو.

حيث كان الحزن واضحاً على سواريز في المؤتمر الصحفي للوداع، بدا شديد الإنفعال والحزن نحو رحيله عن الفريق الكتالوني وقال أنه لا يستطيع الكشف عن كل ما يشعر به تجاه الأمر.

وفي ذلك اليوم، نشر النادي صورة وداعية لـ اللاعب مع جميع الألقاب التي فاز بها رفقة برشلونة، إلى جانب القادة ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه وجوردي ألابا وغيرهم.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن النادي الكتالوني يُفكر في أن يقدم له تكريمًا صغيرًا قبل المباراة تقديراً لتلك السنوات التي كان فيها أحد أفضل المهاجمين في العالم، حيث سيكون التكريم مفاجأة صغيرة لم يتم الكشف عنها.

جدير بالذكر أن لويس سواريز قد شارك مع برشلونة في 6 مواسم حقق خلالهم لقب الدوري الإسباني 4 مرات ولقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة.