ما هي اسباب فسخ النصر لتعاقده مع حمد الله؟

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ما هي اسباب فسخ النصر لتعاقده مع حمد الله؟.. كشفت تقارير صحفية اليوم، عن أسباب فسخ النصر السعودي لتعاقده مع المحترف المغربي عبد الرزاق حمد الله.

ما هي اسباب فسخ النصر لتعاقده مع حمد الله؟

ما هي اسباب فسخ النصر لتعاقده مع حمد الله؟
ما هي اسباب فسخ النصر لتعاقده مع حمد الله؟

كان النصر السعودي قد سقط في فخ التعادل أمام نظيره الرائد بهدفين مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر بالدوري السعودي.

ونشر نادي النصر السعودي بياناً رسمياً أعلن فيه عن فسخ تعاقده مع المغربي المُحترف عبد الرزاق حمد الله، بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ووفقاً لما نشرته تقارير صحفية مغربية اليوم، فإن مجلس إدارة النصر السعودي قد سئم من تصرفات الاعب المحترف عبد الرزاق حمد الله، وبالأخص في الأشهر القليلة الماضية.

كما أشارت الصحيفة، أن عبد الرزاق حمد الله تظاهر أكثر من مرة بالإصابة في مباريات حاسمة، كما أنه يسافر إلى المغرب، وسط الموسم الكروي ودون فترة التوقف الدولي.

واختتمت التقارير الصحفية المغربية، أن اللاعب المحترف قام بإرسال رسائل لأحد الإداريين بالنادي السعودي، حيث تلفظ عليه بألفاظ لا تليق وبناء عليها تم إنهاء عقد اللاعب.

وكان النصر السعودي قد تعاقد مع عبد الرزاق حمد الله في يوليو 2018 قادماً من نادي الريان القطري.

جدير بالذكر، أن عبد الرزاق حمد الله كان قد شارك في 107 مباراة مع النصر السعودي، نجح من خلالهم في تسجيل 112 هدف بينما صنع 24 هدف آخرين.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى