ما هي صفقات الزمالك المصري في صيف 2021؟

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ما هي صفقات الزمالك المصري في صيف 2021؟.. يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك لإبرام عدد من الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات المشارك فيها الملكي خلال الموسم الجديد.

ما هي صفقات الزمالك المصري

يعمل، حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك على تدعيم بعض المراكز التي يحتاجها الفريق خلال الفترة الحالية.

وقد أنهى نادي الزمالك الموسم الماضي بطلاً للدوري المصري الممتاز للمرة الـ 13 في تاريخه بعد منافسة قوية، حيث استطاع تصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 80 نقطة بفارق أربع نقاط عن الوصيف.

ويسعى مجلس إدارة نادي الومالك بتوفير الدعم للفريق الأول بكرة القدم لمواصلة تحقيق البطولات المحلية وأيضاً للمشاركة في البطولات الأفريقية.

وقد أتم نادي الزمالك تعاقده بشكل رسمي مع لاعبين فقط حتى الآن وسوف نعرض لكم صفقات الفارس الأبيض وأيضاً الراحلين عن صفوف الفريق خلال هذا المقال..

عمر كمال عبد الواحد

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

أعلن نادي الزمالك تعاقده مع اللاعب، عمر كمال عبد الواحد، لاعب نادي المصري البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في صفقة انتقال حر بعد إنتهاء تعاقده مع المصري وبعقد يمتد حتى ثلاث سنوات ليكون أولى صفقات الفارس الأبيض خلال صيف 2021.

محمود شبانة

محمود شبانة
محمود شبانة

وقد أعلن بطل الدوري المصري عن ثاني صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية بالتعاقد مع مدافع نادي أسوان، محمود شبانة، بعقد يمتد حتى ثلاث سنوات في صفقة انتقال حر.

الراحلين عن صفوف الزمالك المصري

وقد رحل عن صفوف نادي الزمالك عدد من اللاعبين منهم اللاعب التونسي، فرجاني ساسي، الذي رحل إلى صفوف نادي الدحيل القطري عقب انتهاءتعاقده مع الفارس الأبيض.

كما رحل اللاعب المغربي، حميد أحداد، إلى صفوف نادي الرجاء البيضاوي المغربي فريقه الأسبق.

ورحل أيضاً شاب الزمالك اللاعب، أسامة فيصل، إلى صفوف البنك الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

احصل على تطبيق بالجول