ما هي صفقات بيراميدز في صيف 2021؟

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

ما هي صفقات بيراميدز في صيف 2021؟ .. حيث نرصد لكم خلال السطور التالية صفقات وانتقالات نادي بيراميدز المصري خلال موسم 2021-2022، والذي تحاول مجلس إدارة نادي بيراميدز من خلاله تدعيم صفوف الفريق لتقديم مستوى أفضل بالموسم المقبل.

يذكر أن اختتم نادي بيراميدز، موسمه الماضي بالدوري المصري في المركز الثالث، بعد أن اقتنص رصيد 55 نقطة.

صفقات بيراميدز

خلال موسم الانتقالات الحالي يحاول فريق بيراميدز اقتناص العديد من اللاعبين ذو الكفاءة العالية، للمنافسة على الألقاب والبطولات بكل قوة بالموسم المقبل، فقد اشتهر نادي بيراميدز بإبرامه العديد من الصفقات الهامة منذ أن نشأ النادي في 2008 تحت اسم الأسيوطي سبورت، قبل بيع حقوقه للمالك السابق تركي آل الشيخ في عام 2018.

فخر الدين بن يوسف

اعلن نادي بيراميدز حصوله على خدمات التونسي فخر الدين بن يوسف، مهاجم نادي الإسماعيلي السابق، في صفقة انتقال حر، بعقد يمتد 3 سنوات.

فخر الدين بن يوسف
فخر الدين بن يوسف

عبد الله مجدي

كما أعلن نادي بيراميدز عبر موقع التواصل الإجتماعي الرسمي “تويتر” عن إتمام التعاقد مع ثاني صفقاته الصيفية بالموسم الحالي، بالحصول على خدمات لاعب الوسط، عبد الله مجدي، من صفوف نادي مصر المقاصة، بعقد يمتد لخمس سنوات مقبلة.

إيهاب جلال

كما كشف نادي بيراميدز منذ قليل عن تعاقده مع إيهاب جلال، المدير الفني السابق للإسماعيلي بشكل رسمي، ليتولى قيادة الفريق خلفاً  للمدير الفني السابق اليوناني، تاكيس جونياس.

احصل على تطبيق بالجول