مبابي: تعرضت للإنتقادات لأنني لم أسجل الكثير من الأهداف!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن تعرضه للإنتقادات في المراحل الأولى من مسيرته بسبب عدم تسجيله الكثير من الأهداف.

ويتصدر مبابي قائمة هدافي الدوري الفرنسي برصيد 20 هدف في 25 مُباراة بقميس البي إس جي في هذا الموسم.

وقال مبابي في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي: “لفترة طويلة في فرق الشباب، قال الناس أنني لم أسجل ما يكفي واهتميت أكثر بالإستعراض”.

وتابع: “في كرة القدم عليك أن تُسجل الأهداف، ولتسجيل الأهداف عليك أن تتدربوتعمل بجد في التدريبات”.

وواصل: “عندما تُعاني، لا يمكن أن يأتي شخص آخر وينقذك، عليك أن تكون قويًا من الناحية العقلية وأن تعمل كل شيء ممكن لتحريك الجبال إن اقتضى الأمر”.

وأضاف: “أنا شخص لديه طموح، لا أرغب أن أضع لنفسي حدود، أحاول دفع الحدود قدر الإمكان وأريد أن أرى إلى أين يُمكن أن يقودني هذا الطموح”.

وعن تصفيات كأس العالم مع منتخب فرنسا، فقال: “نريد الفوز بكأس العالم مرة ثانية، هذا شيء تعمل من أجله لفترة طويلة، وتفوز به عندما تشق طريقك إلى القمة”.

وإختتم حديثه قائلاً: “لقد أتيحت لي الفرصة للفوز بكأس العالم وأنا في التاسعة عشر من عُمري، وهذا شئ ساعدني كثيراً على التقدم في مسيرتي الشخصية، ستكون هناك تحديات أخرى، وطموحي هو الفوز مرة أخرى”.

يُذكر أن كيليان مبابي كان قد نجح في تسجيل 16 هدفاً في 40 مُباراة دولية لعبها بقميص المُنتخب الفرنسي.

جدير بالذكر أن مُنتخب فرنسا قد إفتتح تصفيات المونديال بنتيجة مخيبة للآمال، بعدما تعادلت مع أوكرانيا في العاصمة باريس بهدف لكل منهما.