محرز أفضل لاعب في مباراة الجزائر وغينيا

حمل تطبيق بالجول على موبايلك

توج الجزائري رياض محرز، بجائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده، أمام غينيا، باختيار اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، التي تستضيفها مصر حاليًا حتى 19 يوليو الجاري.

وتأهل المنتخب الجزائري إلى ربع نهائي بطولة الأمم الإفريقية، بعد تغلبه على نظيره الغيني، بلثلاثة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب «الدفاع الجوي» ضمن مباريات دور الـ16 بالبطولة التي تستضيفها مصر حاليًا حتى 19 يوليو الجاري.

بدأ محاربي الصحراء المباراة بقوة في محاولة لإحراز هدف التقدم المبكر، وهدد مرمى غينيا في أكثر من لقطة، قبل أن يتمكن يوسف بلايلي من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 24 بعد جملة رائعة مع زميله بغداد بونجاح، وينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الجزائر محاولاتهم، وتمكن النجم رياض محرز من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 57، واختتم آدم أوناس أهداف المباراة في الدقيقة 82 من متابعة رائعة، وينتهي اللقاء بفوز الخضر بثلاثة أهداف دون رد.

بهذا التأهل يلتقي المنتخب الجزائري مع نظيره مدغشقر في دور الثمانية، بعد تأهل الأخير مساء اليوم على حساب الكونغو الديمقراطية.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق