محمد صلاح : لو أُتيحت الفرصة لجوارديولا سيختار دوري أبطال أوروبا

نشرت قناة “سي إن إن” الأمريكية، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو لمقابلة مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، يتحدث به عن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، وعن سوق إنتقالات الريدز في الصيف.

قال صلاح عن التتويج باللقب الأوروبي الأول له: “بكل صراحة كان عظيما، انه حلم للجميع، للمدينة وللاعبين أن تفوز بدوري الأبطال، فكان شيئاً عضيماً”.

وتابع: “أصبح الحلم حقيقة”.

وعن تصريح الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي قال فيه أن دوري الأبطال مثل القمار، ويجب أن تكون محظوظاً للفوز به، رد صلاح: “لم أكن أعلم بأنه قال ذلك، ولكن أعتقد أن لو اتيحت له الفرصة للاختيار بين البطولات سوف يختار دوري الأبطال”.

وأوضح: “هذا هو رأيي، أنا لن أتحدث عنه، ولكن هذا هو رأيي، لأنها أكبر بطولة لكرة القدم، والجميع يريد الفوز بها، جميع اللاعبين والمدربين يحلمون للفوز بها”.

وواصل: “بالطبع الدوري الإنجليزي هو شيء كبير، ولكن دوري الأبطال هي أكبر بطولة.

ليفربول لم يجري أي تعاقدات كبيرة في الصيف سوى الحارس الإسباني أدريان، لتعويض رحيل الحارس البلجيكي مينيوليه، علق على ذلك قائلاً: “ذلك يثبت أن لدينا فريقا جيدا ولاعبين جيدين ومجموعة جيدة وعدد كبير من اللاعبين”.

وعن تجديدد عقده مع ليفربول، قال: “أنا سعيد في ليفربول، وسعيد في المدينة، أحب الجماهير وهم يحبونني، ولكن الوقت ما زال مبكراً للتحدث عن هذا الموضوع”.

وعن مواجهة تشيلسي على لقب السوبر الأوروبي، قال صلاح: “أحب هذه المباريات، فهي مباريات كبيرة ونهائية، هم يريدون الفوز مع المدرب الجديد، ونحن نريد الفوز”.

واتس اب أخبار بالجول
كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق