تابع تغطية كأس الأمم الأفريقية
Africa Players

محمد صلاح يتألق في إعلان جديد ويرد على رسائل المصريين (فيديو)

ظهر النجم المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، بطلًا في إعلان جديد لشركة فودافون، والتي طرحته عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الثلاثاء، بمناسبة قرب انطلاق بطولة بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو الجاري، وحتى 19 يوليو المقبل.

واعتمدت فكرة الإعلان على تلقي صلاح رسائل المصريين، وهو داخل ملعب «أنفيلد» وشوارع إنجلترا، حيث طالبوه بتحقيق لقب البطولة الإفريقية حيث تواجد في الإعلان جميع فئات الشعب المصري، الذين عبروا عن حبهم وفخرهم بالنجم الدولي.

ومن المقرر أن ينضم محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر غدًا الأربعاء، حيث أخطر اللاعب الجهاز الفني للفراعنة بقيادة مديره الفني المكسيكي خافيير أجيري، بالانضمام غدًا، عقب انتهاء لاجازته الحالية التي يقضيها في الجونة.

وكان المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري، قد قرر استبعاد محمد صلاح، ومحمد النني، من مواجهة تنزانيا الودية المقرر لها يوم الخميس المقبلة.

ويستعد منتخب مصر، للبطولة حاليًا حيث سيخوض المنتخب خلال المعسكر المقام حاليًا في مدينة برج العرب بالأسكندرية، مباراتين وديتين أمام تنزانيا، ثم أمام غينيا والتي يوم الأحد المقبل.

اقرأ أيضا:

الحاج ضيوف ينتقد ماني ويرشح هذا المنتخب للفوز بأمم إفريقيا

مبابي يحسم موقفه من ريال مدريد ويخبر زيدان برغبته

جريزمان يحسم انتقال مبابي إلى ريال مدريد

كيف تحولت وجهة جريزمان من برشلونة إلى هذا النادي؟

جاء شابًا ورحل أسطورة.. ماذا فعل هازارد مع تشيلسي في 7 سنوات؟

 

أكثر الأندية صرفاً في الميركاتو آخر ١٠ سنوات

مقالات ذات صلة

إغلاق