محمد صلاح يترأس قائمة ليفربول لنهائي تشامبيونز ليغ

أعلن المدرب الألماني، يورجن كلوب، عن قائمة ليفربول الانجليزي لخوض مباراة دوري ابطال اوروبا النهائيه أمام الانجليزي نادي توتنهام، والتي شهدت القائمه تواجد الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ليخوض المباراة النهائية للمره الثانيه له.

وتستضيف العاصمه الاسبانيه مدريد نهائي الابطال وتحديداً على ملعب “واندا موتريبليتانو” الجديد، معقل نادي أتلتيكو مدريد وذلك غداً السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشره بتوقيت مكة المكرمة.

وستسافر بعثة الريدز مطار جون لينون الدولي اليوم الجمعة متجهة إلى مدريد، استعداداً لتدوين الظهور الثاني لهم على التوالي في نهائي تشامبيونزليج.

وقد ضمت قائمة الريدز 23 لاعباً كالتالي:

ألكسندر أرنولد، أليسون، بريوستر، فابينيو، فيرمينو، جوميز، هندرسون، كيليهر، لالانا، لوفرين، ماني، ماتيب، مينوليه، ميلنر، مورينو، أوريجي، تشامبرلين، روبيرتسون، صلاح، شاكيري، ستوريدج، فان دايك، فينالدوم.

جدير بالذكر أنه سيُتاح 12 لاعباً على مقاعد البدلاء خلال المواجهة النهائية لدوري أبطال أوروبا، بدلاً من سبعة لاعبين فقط كما كانت اللوائح تنص في النسخ الماضية للبطولة، وفقا لما أعلنه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “UEFA”.

كما سيكون متاحاً للفريقين للمرة الأولى في المواجهات النهائية إجراء تبديل رابع بالإضافة للتغييرات الثلاثة الأساسية، في حالة امتداد المواجهة لوقت إضافي، وهو ما حدث في الأدوار الإقصائية بالنسخة الحالية.

أقرأ أيضاً

تعرف على ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك وموقف الأهلي

عاجل – مرتضى منصور يتخذ قرار ناري مع جروس بعد التعادل مع الإنتاج

واتس اب أخبار بالجول
كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق