محمد فضل: لست نادماً على مغادرة الأهلي وإن عاد بي الزمن سأرحل

تابعنا عبر :
Twitter

كشف عضو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة محمد فضل عن عدم موافقة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لتوليه مهمة مدير المنتخب الوطني عقب رحيله عن منصبه بالأهلي.

وتحدث فضل: “قام هاني أبو ريده بالعرض على أنا وحسام غالي كل منا على حدى أن نتولى مهمة مدير المنتخب، ولكن الخطيب رفض رحيلنا”.

وتابع عبر تصريحاته: “أنا لست سئ ومع ذلك تعرضت لحملة بعد رحيلي عن الأهلي كما حصل مع حسام عاشور ومن قبل متعب، فالأهلي أكبر من كل شئ وكان رحيليي عن القلعة الحمراء بسبب عدم وجود دور لي”.

وواصل فضل: “يعتبر أمير توفيق مكسب كبير للنادي الأهلي، فلقد كان مسؤول بشكل كامل عن ملف التسويق ثم تحول إلي ملف تعاقدات، فهو يؤدي وظيفته على أكمل وجه وبشكل جبد جداً”.

وشدد فضل: “لست ندماً علي قرار رحيلي عن لقلعة الحمراء فلو عاد بي الزمن سوف أختار رحيلي مرة أخرى، علاقتي بمسؤلو النادي الأهلي محترمة للغاية”.

وأردف: “لا توجد مشكلة بيني وبين هيثم عرابي فأنا فقط أرى أنه يبالغ في حديثه عن النادي، فلقد قمنا بإكمال 99% من الصفقات قبل رحيلنا وأتمم أمير توفيق باقي عملنا في ظل وجود عدلي القيعي”.

وأنهى حديثه قائلاً: “عملنا على إتمام صفقات عديدة لمدة 5 سنوات قادمة، وقومنا أيضاً بدراسة 72 لاعب خارج مصر من بينهم بيرسي تاو لاعب جنوب إفريقيا الذي سجل هدفا في شباك منتخب مصر في أمم إفريقيا 2019 فهذا لاعب جيد جداً فقد كان محل الأنظار لضمه للقلعة الحمراء”.