مخيتاريان: فقدت السعادة في أرسنال.. ولم أسأل روما عن راتبي

تيليجرام أخبار بالجول

روى هنريك مخيتاريان، المعار هذا الصيف إلى روما، تفاصيل جديدة حول انتقاله إلى نادي العاصمة الإيطالية قادما من أرسنال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وكشف مخيتاريان، خلال تصريحات أبرزتها صحيفة “صن” البريطانية، اليوم الثلاثاء، إنه سوف يتقاضى مع روما أقل من نصف راتبه مع الفريق اللندني، لكنه اعترف أن تلك الخطوة تستحق كل هذا العناء لأن أرسنال لم يكن يعطيه السعادة.

وانضم المهاجم الأرميني، إلى صفوف المدفعجية في يناير 2018، قادما من مانشستر يونايتد ضمن صفقة انتقال التشيلي أليكسيس سانشيز، الذي رحل هو الآخر قبل أيام لصفوف إنتر ميلان الإيطالي.وعانى صاحب الـ30 عاما، مع الجانرز من الإصابات المتتالية والمساوى الباهت، قبل أن يقرر الانضمام إلى روما على سبيل الإعارة لمدة موسم، في محاولة لإعادة مستواه السابق مع بوروسيا دورتموند الألماني.

وأضاف مخيتاريان، أنه لم يسأل روما عن راتبه هذا الموسم، لأن كل تركيزه كان على الخروج من أرسنال، موضحا: “تلقيت مكالمة من وكيل أعمالي ووافقت على الانتقال للذئاب، لأنها كانت فرصة عظيمة بالنسبة لي، ولم يكن لدي حتى نقاش مع وكيلي حول المال”.

من جانبه، أكد جيانلوكا بيتراشي، المدير الرياضي لروما، أن مخيتاريان تخلى عن الكثير للانضمام إلى النادي الإيطالي، لكنه يشعر بالامتنان لأنه يستطيع مساعدتهم في مشروعهم الواعد.

وتابع: “إنه لاعب بارز بتكاليف عالية للغاية، لكنه تخلى عن الكثير من الأموال ليأتي إلى روما، والوقت سيوضح ما إذا كانت لدينا فرصة للحفاظ على لاعبين مثله”.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق