أخبار مانشستر يونايتدأخبار الاتحاد السعوديأخبار الدوري الإنجليزيأخبار الدوري السعوديأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار الكرة السعوديةأهم الأخبار

مدافع مانشستر يونايتد يقترب من الإنضمام لصفوف الاتحاد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم، بأن أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يقترب من الإنتقال لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستهدف أندية الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ضم كبار لاعبي أوروبا مثلما حدث في الموسم الماضي من أجل الحفاظ على حدة المنافسة في الدوري في الموسم المقبل ووجود اكبر عدد ممكن من المواهب أو الاسماء الكبيرة في عالم كرة القدم داخل صفوف أندية دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويسعى العميد بكل تأكيد في تدعيم صفوفه بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، بعدما تراجع أداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي هذا الموسم عما كان عليه في الموسم الماضي.

الاتحاد يقترب من ضم رفائيل فاران لاعب مانشستر يونايتد

رفائيل فاران - مانشستر يونايتد
رفائيل فاران

وبحسب الصحفي بين جاكوبس ب CBS، بأن نادي الاتحاد متقدم نسبيا في عملية التعاقد مع رفائيل فاران لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واضاف: اللاعب ينتهي تعاقده بشكل رسمي مع المانيو في نهاية الموسم الجاري، والنادي السعودي متقدم نسبيا في عملية التعاقد مع اللاعب.

رفائيل فاران
رفائيل فاران

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P