مدرب الأتلتيكو يشعل النار على ريال مدريد قبل مباراة كأس ملك إسبانيا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مدرب الأتلتيكو يشعل النار على ريال مدريد قبل مباراة كأس ملك إسبانيا ، يستعد فريق أتلتيكو مدريد لمواجهة نظيره وجاره ريال مدريد، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة التي ستجمع بين فريقي ريال مدريد والروخيبلانكوس، غدًا الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتحدث المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، عن تطور فريقه الذي أصبح مستواه مميز بشكل ملحوظ بعد انتهاء بطولة كأس العالم 2022 قطر.

مدرب الأتلتيكو يشعل النار على ريال مدريد قبل مباراة كأس ملك إسبانيا

وصرح المدرب الأرجنتيني، قائًلا: “إنني أرى الفريق بشكل أفضل منذ عودتنا من كأس العالم، مع إمكانيات هجومية أكثر بكثير لخلق الخطر والعمل بشكل جيد للغاية كمجموعة، وأنا متحمس للغاية لهذه المباراة، ومواجهة مدرب أحترمه كثيرًا “أنشيلوتي”.

واستكمل سيميوني: “سيتم إقصاء أحد الفريقين من كأس الملك، وسيكون هذا هو الفريق الذي يمر بأسوأ الأوقات”.

وبشأن فينيسيوس، أفاد: “نحن نفكر في ريال مدريد كفريق، لديهم الكثير من الأدوات الجيدة للغاية للمنافسة، نشعر بالراحة أكثر لإيذائهم، ولا يزعجني الحديث عن حماية البرازيلي في الديربي”.

وأوضح: “لديهم لاعبو كرة قدم مهمون للغاية، وعندما يقررون المنافسة بشكل جيد فإنهم يقدمون أداءً جيدًا للغاية، نضع قوتنا وحماسنا ورغبتنا في مثل هذه المباريات المهمة”.

وعن علاقته مع كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، أتم الأرجنتيني: “الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله عن العلاقة مع كارلو وهو علاقة المدربين، لأنه ليس لدي فرصة للالتقاء به على الرغم من أنني أرغب في التعلم، إنها علاقة جيدة، ويبدو أنه شخص جيد جدًا بالنسبة لي”.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى