مدرب البرتغال: كريستيانو رونالدو ظاهرة أسطورية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تحدث فيرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال عن قائد المنتخب كريستيانو رونالدو معربًا عن سعادته الغامرة بما قدمه خلال مباراة اليوم أمام غانا.

منتخب البرتغال مشواره بنجاح في بطولة كأس العالم 2022 التي تقام في قطر عقب إنتصاره المثير على منتخب غانا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن دور المجموعات من مونديال قطر.

وقال فيرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال خلال تصريحاته عقب المباراة أمام غانا”كريستيانو رونالدو أحد أفضل اللاعبين في العالم وأحد أفضل الهدافين في التاريخ، إنجازاته تجعله أحد أفضل اللاعبين في تاريخ اللعبة. كريستيانو ظاهرة أسطورية مثل من سبقوه، وبعد 50 عاما سنستمر في الحديث عنه “.

وأضاف مدرب المنتخب البرتغالي مشيدًا بنجم الفريق رونالدو قائلًا “نحن نتحدث عن بيليه ومارادونا الذين لعبوا قبل 50 عاما، ولذلك أعتقد أننا سنواصل الحديث عنه مثل هؤلاء الذين نتحدث عنهم”.

وتوج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في مباراة اليوم أمام منتخب غانا بعدما نجح في تسجيل هدف خلال اللقاء.

مدرب البرتغال: كريستيانو رونالدو ظاهرة أسطورية

وكان كريستيانو رونالدو قد سجل الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 67 من عمر المباراة، ثم تعادل منتخب غانا في الدقيقة 73 عن طريق أندريه أيوه، ثم أضاف جواو فيليكس الهدف الثاني للبرتغال في الدقيقة 78 وبعدها عدل منتخخب غانا النتيجة عزز منتخب البرتغال بالهدف الثالث عن طريق البديل رفائيل لياو في الدقيقة 80 ثم قلص أوسمان بخاري الفارق في الدقيقة 89 لتنتهي المباراة بنتيجة 3-2.

وسجل كريستيانو رونالدو رقمًا قياسيًا بعدما سجل هدفًا خلال المباراة حيث أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل في خمس نسخ متتالية من بطولة كأس العالم ” 2006 – 2010 – 2014 – 2018 – 2022 “.

ومن المقرر أن يواجه منتخب البرتغال نظيره منتخب أوروجواي في المباراة القادمة ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس العالم يوم الأثنين القادم.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى