أخبار ريال مدريدأخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأخبار برشلونةأهم الأخبار

مدرب ريال مدريد يثير الجدل حول غياب أردا جولر عن احتفالات الفوز على برشلونة!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أثار الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، الجدل حول التركي أردا جولر لاعب الفريق، بسبب غيابه عن الاحتفالات مع زملاثه عقب الفوز على برشلونة.

التقى النادي الملكي مساء الأحد مع نظيره فريق البارسا، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وشهدت أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي التي احتضنت كلاسيكو الأرض، فوز صاحب الأرض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين للنادي الكتالوني.

سجل كل من فينيسيوس جونيور، لوكاس فاسكيز وجود بيلينجهام لصالح اللوس بلانكوس، فيما أحرز كريستنسن وفيرمين لوبيز هدفي البلوجرانا.

وهكذا حافظ الريال على تصدره جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، بينما تجمد البارسا في وصافة ترتيب الليجا برصيد 70 نقطة.

أنشيلوتي يفاجئ جولر عقب فوز ريال مدريد على برشلونة

ولوحظ خلال احتفالات اللاعبين بالفوز على البارسا غياب النجم التركي عن التواجد مع زملائه، عقب الانتصار بالمباراة وهو ما أثار الجدل حول اللاعب.

وتحدث كارلو خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: “لماذا غاب أردا عن الاحتفالات؟ لا أعلم، لم أراه حتى. لقد احتفلت مع الجهاز الفني ثم ذهبت إلى غرفة الملابس. الآن سنقيم كل شيء بهدوء. سيكون لدى غولير دقائق في المباريات المقبلة”.

وتابع: “اليوم حاولنا تكرار ما فعلناه على المستوى الاستراتيجي في مباريات الكلاسيكو الأخيرة، وخاصة كلاسيكو كأس السوبر. لقد حاولنا الضغط بشكل أعلى قليلاً لأننا كنا نلعب على أرضنا. لقد افتقرنا إلى القليل من النجاح في آخر ثلاثين مترًا. كان لدينا التفوق، لقد لعبنا المباراة التي كان علينا أن نلعبها، لقد كان أسبوعًا رائعًا ولا يُنسى”.

وواصل: “لقد قمنا بعمل جيد للغاية. لا يمكن القيام بذلك بشكل أفضل. قليلون هم الذين اعتقدوا أننا نستطيع القيام بذلك، ولكن كالعادة، لم نستسلم”.

واستكمل: “عندما كانت النتيجة 2-2، حاولوا وضع العديد من اللاعبين في الهجوم وفقدوا التوازن. لقد أجرينا انتقالات بسيطة وسجلنا هدفًا في واحدة منها. كان بإمكان فينيسيوس أن ينجح في التسجيل قبل بيلينجهام”.

واستكمل: “حتى الآن نحن نقدم موسمًا رائعًا، في ظل كل المشاكل التي نواجهها، خاصة البدنية”.

واختتم مدرب الميرنجي: “أعتقد أن هناك علاقة جيدة جدًا مع ملعبنا وجماهيرنا، وهذا يساعدنا كثيرًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P