أخبار المنتخب الفرنسيأخبار المنتخب الإسبانيأخبار كأس الأمم الأوروبيةأهم الأخبار

مدرب فرنسا يبرر الهزيمة أمام إسبانيا في يورو 2024

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

برر ديدييه ديشان مدرب فرنسا، الهزيمة التي تعرض لها الديوك أمام نظيره منتخب إسبانيا في نصف نهائي يورو 2024.

فرنسا - إسبانيا - يورو 2024
فرنسا – إسبانيا – يورو 2024

أقيمت مساء الثلاثاء 9 يوليو، أحداث المباراة التي جمعت بين الماتادور والديوك، وذلك في إطار منافسات دور نصف النهائي من كأس أمم أوروبا 2024.

شهدت أرضية ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ، مجريات المواجهة بين المنتخبين والتي انتصر خلالها اللا روخا، حيث تستضيف دولة ألمانيا فعاليات مسابقة اليورو.

حقق منتخب إسبانيا الفوز بينتجة هدفين سجلهما لامين يامال وداني أولمو، مقابل هدف أحرزه كولو مواني لصالح البلوز، ليتأهل الماتادور لنهائي كأس الأمم الأوروبية.

أول تعليق من ديشان عقب إقصاء فرنسا من يورو 2024

تحدث ديشان خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: “أظهرت إسبانيا الليلة أنها فريق جيد للغاية. كنا محظوظين بافتتاح التسجيل، لكن ذلك خلق لنا صعوبات لأنهم كانوا متفوقين في السيطرة على المباراة. الليلة أظهروا قدراتهم”.

ديدييه ديشان
ديدييه ديشان

وتابع: “إدارة الهدفين اللذين استقبلهما الفريق في أربع دقائق؟ وصلنا متأخرين بعض الشيء، ربما كنا أقل نشاطًا بعض الشيء، مما أدى إلى هدر فني، خاصة في بناء المباراة”.

وواصل: “لن ألخص كأس أوروبا في هذه المباراة. لقد واجهنا فريقًا إسبانيًا جيدًا للغاية، وأكد كل ما فعله من قبل. كان بإمكاننا القيام ببعض الأشياء بشكل أفضل ضد خصم لديه الكثير من السيطرة”.

واختتم: “نحن لسنا فريقًا حذرًا أو دفاعيًا، نحن فريق دافع بشكل جيد للغاية. كما أننا لم نكن نملك كل الأسلحة الهجومية، كان علينا التكيف لأسباب مختلفة. لم يكن لدينا التأثير المعتاد،  لقد تكيفنا لنكون قادرين على المنافسة، بحدود”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P